jo24_banner
jo24_banner

شهد برمدا لسوريات: "قرّفتونا... فاسدات" (صورة)

شهد برمدا لسوريات: قرّفتونا... فاسدات (صورة)
جو 24 :
هاجمت الفنانة السورية شهد برمدا بعض الفتيات على "السوشيال ميديا"، بسبب تصرفاتهن وملابسهن الفاضحة، وتخطّيهن كل الحدود في استعراض أجسادهن.
 
ووصفت برمدا أفعالهن بـ"الرخيصة"، في منشورٍ لها عبر خاصّية "ستوري" في "إنستغرام"، حين قالت: "يعني والله العظيم درجة الرُّخص التي وصلت إليها البنات على "السوشيال ميديا"، خصوصاً السوريات (وليس جميعهن، طبعاً فقط من ليس لديهن حداً يضبهن)، لدرجة إنّه لو الانستا أ و الفيسبوك ما كانوا مانعين صور التعرّي، كانوا حطّوا صورهن هيك، ما في مشكلة".
 
وتابعت: "لأنّه قطعوا مرحلة استعراض الجسم بالبكيني، صرنا بمرحلة عرض الجسم بربع بكيني"، متساءلةً: "أين أهاليهم؟ معقول!؟ يا الله منذ متى كنا كذلك؟".
 
 
وختمت منشورها: "كانت البنت السورية مضرباً للمثل بالتربية والاحترام. هلق صارت بتخوّف وبتسوّد الوجه، بسبب هذا الكمّ الهائل من الفاسدات"، مضيفةً: "لك يا عيب الشوم على رجال عيلة كل واحدة منكن، قرّفتونا".
 
 
بدأت برمدا مسيرتها الفنية في عمر صغير. وأحرزت المركز الثاني في برنامج "سوبر ستار" عام 2006. أطلقت أول ألبوم غنائي لها عام 2008، بعنوان "بعد اللي صار". ومن أغانيها المنفردة: "شوفيي قلك"، "مشكلتي سوري"، "أعشقك"، "حالتي حالة" و"لو كنت بتحلم".
 
تابعو الأردن 24 على google news