2024-05-20 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

حبة فشار على الأرض تثير ضجة حول تامر حسني

حبة فشار على الأرض تثير ضجة حول تامر حسني
جو 24 :

حظي مقطع مصور للفنان المصري تامر حسني بضجة واسعة وعاصفة من الثناء والإعجاب والدعم بعد توثيق واقعة تدل على تواضعه واحترامه لنعم الله.

وتداول مستخدمو تطبيق "تيك توك" مقطعا مصورا مدته 13 ثانية فقط لكنه أثار عاصفة تأييد ومحبة للفنان، إذ يظهر خلاله حسني وأحد الأشخاص يقدم له "فشار" أو "بوب كورن" وعندما التقط حبة فشار سقطت على الأرض فحملها من الأرض وتناولها دون خجل أو تردد.

 وانهالت التعليقات على المقطع، الذي حمل عنوان "تامر حسني.. التواضع والنجومية" وحظي بآلاف الإعجاب قاربت الـ20 ألفا، إذ أثنى الجمهور على تواضع المطرب الشهير وعدم تكبره على تناول طعما سقط أرضا واحترامه لنعم الله.


 
 
 
 
 


ومن بين المعلقين كانت هناك بعض الأسماء البارزة، مثل ليلى أحمد زاهر، إذ كتبت: "ما شاء الله متواضع جدا، من تواضع لله رفعه، بحبك أوي يا تيمو ومن نجاح لنجاح دايما يا رب".


بينما كتبت منة محمد: "يا جمالك بياكل من الأرض يا ربي"، وعلقت أسماء صلاح: "سهل تكون مغني أو ممثل بس تكون تامر حسني صعب".


وقالت ياسمين: "على فكرة تامر متواضع جدا جدا والله ومبيتكبرش على حد وبحس إنه مننا كدا وزينا متواضع".


ولم تظهر أي معلومات بشأن المكان الذي وثقت فيه هذه اللقطة أو الحدث الذي كان يحضره تامر، لكن الأخير أحيا العديد من الحفلات مؤخرا تزامنا مع انطلاق موسم الحفلات الصيفية.


وأحيا تامر حسني، قبل أيام، واحدة من أهم وأنجح حفلات الغنائية، وفقا لوصفه، ضمن مهرجان العلمين الجديدة بدورته الأولى في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، وسط حضور ضخم وتاريخي من الجمهور المصري والجنسيات العربية.


 

 

 

 

 

 

 
تابعو الأردن 24 على google news