jo24_banner
jo24_banner

5 كلمات من طارق العريان لنيكول سعفان في احتفال "4 سنوات حب"

5 كلمات من طارق العريان لنيكول سعفان في احتفال 4 سنوات حب
جو 24 :
برسالة رومانسية، احتفل المخرج الفلسطيني طارق العريان بمرور أربع سنوات على ارتباطه بعارضة الأزياء سورية الأصل نيكول سعفان.

ونشر طارق العريان عبر حسابه في إنستغرام صوراً تجمعه بنيكول سعفان وأرفقها بتعليق: "أربع سنوات معك.. والعمر كله".

وانهالت على التدوينة تعليقات المتابعين، التي جاءت محملة بالدعوات الطيبة بدوام السعادة والاستقرار، منها "الله يسعدكم ويخليكم لبعض"، "حلوين جداً ربنا يسعدكم"، و"إن شاء الله العمر كله مع بعض".

 

ورغم الدعوات الطيبة من جانب فريق من المتابعين، كان هناك فريق له رأي آخر وهاجم طارق العريان واتهمه بخيانة النجمة السورية أصالة والتخلي عنها مثل: "سبحان الله الإنسان بيجرح وبيدوس على كرامة الآخر دون ندم، 4 سنين خيانة".

فيلم "باربي" في مرمى الانتقادات.. "يفتقر إلى الإيمان وروح العائلة"
أصالة وطارق العريان
وفي يناير/كانون الثاني 2020، أعلنت النجمة أصالة نصري خبر انفصالها عن المخرج الفلسطيني طارق العريان، ونشرت وقتها صورة تجمعهما سويا، عبر حسابها في إنستغرام، وأرفقتها بتعليق: "بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائياً عن والد أبنائي آدم وعلي، وأتمنى من الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصاً على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولن يُثنيني هم على إتمام عملي بالشكل المُشرف".



وأضافت أصالة: "لطالما قلوبكم الطيبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جداً، سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من رب العالمين، وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره".

طارق العريان تزوج من الفنانة أصالة نصري في 27 مارس/آذار 2006، وفي عام 2011 رزقا بالتوأم "آدم وعلي" ثم حدث الانفصال في 2020.

 
تابعو الأردن 24 على google news