jo24_banner
jo24_banner

"حيلة" ذكية من بيونسيه لتشغيل المراوح على المسرح

حيلة ذكية من بيونسيه لتشغيل المراوح على المسرح
جو 24 :

 

"شغّلوا المراوح سأختنق من الحر".. عبارة اضطرت إلى إدخالها الفنانة الأمريكية بيونسيه ضمن أغنية أثناء أدائها على المسرح، لتطلب من فريق عملها تشغيل المراوح بوجهها من شدة الحر، بعدما فشلت إيماءاتها لهم أن تفي بالمهمة.

تواصل بيونسيه جولتها عصر النهضة التي تعتبر الأولى لها منذ 7 سنوات

وعلى الفور لبى أحد العمال من خلف الكواليس طلب المغنية، وسارع إلى تشغيل المراوح والمكيفات، وهو ما ترك الجمهور في صدمة بهذا الموقف العفوي، خلال رقصهم على أغنية شهيرة أطلقتها عام 2011.



واستطاع أحد المتواجدين في حفل بيونسيه في شيكاغو توثيق هذا الموقف المحرج، في فيديو نشر على تيك توك محققاً أكثر من 2.2 مليون مشاهدة خلال ساعات، وأعربت معظم التعليقات عن تضامنهم مع بيونسيه، بسبب موجة الحر التي تضرب العالم، معتبرين أنها تشعر بالحر أكثر من طاقم عملها خلف الكواليس، بسبب المجهود المضاعف خلال تقديمها الاستعراضات على المسرح.

فيما أعرب البعض عن تعاطفهم مع فريق العمل الذي لم يستجب سريعاً للمغنية على المسرح، معلقين بلهجة مازحة "سيُطرد أحدهم من عمله اليوم"، وأثنى آخرون على ذكاء بيونسيه وعفويتها وقدرتها على التصرف بذكاء في المواقف المحرجة.


هفوة سابقة وانزعاج
وهذه ليست اللحظة العفوية الوحيدة التي تصطدم بها بيونسيه خلال جولتها الفنية "عصر النهضة"، حيث انتشر خلال الشهر الماضي، فيديو ظهرت فيه مستاءة حين لم يساعدها المعاونون بالنزول عن المسرح في حفل أمستردام.
وظهرت بيونسيه في الفيديو، وهي تمتطي حصاناً فضياً، خلال أدائها على المسرح، وإذ بها تدفع يد أحد أفراد الطاقم بعيداً عنها بعدما تأخر للوصول إلى مساعدتها للنزول عن الحصان، مرددة بانزعاج "يا إلهي".

وفجّر الفيديو مواقع التواصل الاجتماعي، واصفين ما حدث بالخطأ الفادح، مؤكدين أن كل من شاهد الحفل انتبه للتصرفات غير الملائمة للفنانة، وفي الوقت نفسه التقصير من الفريق المساعد والمعني بسلامتها وسلامة الراقصين.
تواصل بيونسيه جولتها الفنية الموسيقية "النهضة" Renaissance التي تعتبر الأولى لها منذ 7 سنوات، والتي انطلقت في 10 أيار (مايو) من ستوكهولم وستنتهي في 27 أيلول (سبتمبر) 2023، ومن المرتقب أن تتضمن 57 حفلة في نحو 40 مدينة حول العالم.



 

 
تابعو الأردن 24 على google news