jo24_banner
jo24_banner

آخر تطورات وضع سيلين ديون الصحيّ.. خبر حزين من شقيقتها الى جمهورها

آخر تطورات وضع سيلين ديون الصحيّ.. خبر حزين من شقيقتها الى جمهورها
جو 24 :
في آخر المستجدات حول وضع المغنية سيلين ديون الصحيّ، شاركت شقيقة النجمة العالمية، كلوديت ديون تحديثًا عن تطور حالتها من الناحية الطبيّة، مشيرةً في تصريح لموقع "Le Journal de Montreal” نقلته صحيفة الدايلي ميل الى ان "سيلين لم تجد بعد علاجًا طبيًّا ناجعًا في حالتها، لكنها تتابع العمل عن قرب بالتعاون مع باحثين في هذا المجال”.
وأضافت كلوديت "بأنّ الأمل مهمّ للغاية ولا يزال موجودًا، لكن ينبغي على شقيقتها الاستراحة من عناء الإرهاق الذي لازمها خلال جولاتها الغنائية سعيًا منها لتكون الأفضل على الساحة الفنيّة. فالقلب والجسد يرسلان إشارات في لحظات ما، ومن الواجب الإصغاء إليهما”.
وكشفت كلوديت في معرض إيضاحها ان سيلين "تتابع عن قرب مع أهم الباحثين على إيجاد وسيلة علاج للحدّ من تداعيات ” متلازمة الشخص المتيبّس” النادرة التي تحدث اضطرابًا في الوظائف العصبيّة ، والعائلة على ثقة بأنّ المغنية ستجد مخرجًا لإعادة تأهيل نفسها بما يساعدها على مزاولة نشاطها الفني على خشبات المسارح”.

كما ذكرت كلوديت بأنّ شقيقتها ليندا هي التي تتولى الاعتناء بسيلين بعد ان انتقلت للإقامة معها في منزلها في لاس فيغاس، وهي التي تزوّدها دائمًا بالمستجدات عندما تكون المغنية منشغلة في مزاولة تمارين التأهيل الجسدي.

وكانت بعض المواقع الإخبارية قد تحدثت في وقت سابق عن تردي حالة المغنية الكندية سيلين ديون الصحيّة ، بسبب تطوّر متلازمة”الشخص المتيبّس” التي أصيبت بها مؤخّرًا ومنعتها من مواصلة نشاطها الفنيّ. ويبدو ان المغنية تجد صعوبة في التحرّك على رغم وجود طاقم طبيّ يلازمها باستمرار مشرفًا على صحتها بما يسمح لها العودة الى الحياة الطبيعيّة تدريجيًّا.
 
ولكن يبدو ان آمال هذا الفريق في قدرة ديون على ممارسة نشاطها اليومي قد بدأت بالانحسار حسبما أورده تقرير اخباري أفاد بعدم توقع فريقها الطبيّ ان تعود الفنانة العالميّة الى الغناء بسبب تراجع مستمرّ في حالتها لعلى الرغم من محاولات استرداد عافيتها.

في ذلك الوقت أصدرت سيلين بيانًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي تعلن فيه عن إلغاء كافة حفلاتها المقبلة لعدم القدرة على الالتزام بها والاستمرار في تأجيلها، مقدمة الأعذار لجمهورها واعدة إياهم بلقائهم القريب ريثما تصبح قادرة وجاهزة على التحرك على المسارح، وقد طالبتهم باستعادة ثمن تذاكر الحفلات التي تمّ إلغاؤها لدى نقاط البيع.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير