jo24_banner
jo24_banner

ابنة شيريهان تخطف الأنظار... "صورة طبق الأصل من والدتها"

ابنة شيريهان تخطف الأنظار... صورة طبق الأصل من والدتها
جو 24 :
احتفلت الفنانة المصرية #شيريهان بعيد ميلاد ابنتها الصغيرة تالية القرآن، أمس الثلثاء الأول من شهر آب، حيث شاركت مُتابعيها بمجموعة من الصور التي التقطتها خلال الاحتفالية، وأثارت إعجاب مُحبيها.
 
ملامح وأجواء الحفل اتسمت بالأناقة والذوق العالي، حيث اختارت #ابنة شيريهان كعكة عيد الميلاد في صورة وجه فتاة ذات شعر طويل مزينة بالورد، وحرصت شقيقتها الكبرى لؤلؤة على الظهور معها خلال الصور وتقبيلها احتفالاً بالمناسبة.
 
شيريهان، اكتفت في التعبير عن محبتها لابنتها في هذه المناسبة بكلمة واحدة هي "أحبك"، وتفاعل معها متابعوها، متمنين لصغيرتها السعادة والتوفيق في حياتها. فيما لاحظ كثيرون وجه الشبه الكبير بينهما حيث جاءت أبرزها: "هذه شيريهان الصغيرة"،"كل عام وتالية بخير، نسختك الصغيرة"، "سبحان الله تشبه شيريهان بصورة كبيرة".
 

 
شيريهان، ليست من الفنانات المُتفاعلات على "إنستغرام" بصورة كبيرة، لكنها بين حين وآخر تشارك جمهورها بأحدث إطلالاتها.
 
قصة حمل شيريهان في ابنتها تالية التي تحتفل بعيد ميلادها الرابع عشر، ذكرتها في عيد ميلادها قبل الماضي، حيث أوضحت أنّ فرصة الحمل كانت ضعيفة للغاية، وأكد لها الأطباء أنها شبه مستحيلة، لكنها كانت تأمل في إنجاب أخت لابنتها لؤلؤة.
 
في كانون الأول عام 2008، ذهبت الفنانة المصرية لأداء فريضة الحج، واختلت بنفسها تدعو الله أن يرزقها بنتاً وستطلق عليها اسم مريم أو تالية القرآن، استجاب الله لدعوتها وأخبرت الأطباء بحملها وهو ما أثار دهشتهم.
 
طالبها الأطباء، بضرورة التخلي عن جنينها حفاظاً على حياتها، وعليها أن تختار إما أن تنجب أختاً لابنتها حسبما تمنّت وتنهي حياتها، أوّ تنقذ حياتها وتربّي لؤلؤة.
تحدّت شيريهان، خياري الأطباء وأكدت لهم أن ابنتها هي هدية من الله لها ولا يمكن ردها، وأنجبتها في الحادي والثلاثين من تموز في العام 2009.

 
 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير