jo24_banner
jo24_banner

تواصل الاستعدادات لبطولة عمان الدولية الثالثة لتنس للرواد

تواصل الاستعدادات لبطولة عمان الدولية الثالثة لتنس للرواد
جو 24 :
 تواصل اللجنة العليا المنظمة لبطولة عمان الدولية الثالثة لتنس للرواد استعدادتها برئاسة المهندس احمد القدومي رئيس نادي التنس الاردني ،حيث أكد ستة رؤوساء اتحادات عربية حضورهم فعاليات البطولة العربية الثالثة للرواد للتنس والتى تستضيفها الاردن خلال الفترة من 2 إلى 7 سبتمبر المقبل التى ينظمها الاتحاد العربى للتنس برئاسة الشيخ احمد الجابر.

وهم رؤوساء اتحادات كل من السعودية والعراق وسوريا والأردن وتونس وفلسطين ،فى الوقت نفسه تأكد ت رعاية وزير الشباب الاردنى لختام البطولة لتكريم الفائزين والفائزات فى كافة المنافسات.

من جهة أخرى تواصل اللجنة المنظمة للبطولة وبالتنسيق مع أمين سر الاتحاد العربى الدكتور عبدالله عبدالعزيز وأمين السر المساعد المهندس وليد سامى العمل الجاد دون توقف وذلك لانهاء كافة الترتيبات الخاصة بالتنظيم وتجهيزات الملاعب واستقبال الوفود المشاركة فى البطولة مع متابعة دائمة لكل كبيرة وصغيرة من جانب رئيس الاتحاد العربى الشيخ أحمد الجابر حتى تخرج البطولة على أفضل ما يكون.

ويولى الاتحاد العربى للتنس اهتماما كبيرا ببطولة الرواد خاصة فى ظل الإقبال على المشاركة فيها من جانب اللاعبين العرب من كافة الدول العربية ومن بينهم ابطال وبطلات سابقين كان لهم صولات وجولات فى ملاعب التنس العربية وكانوا من اصحاب التاريخ الدولى المشرف للعرب فى اللعبة البيضاء.
تابعو الأردن 24 على google news