jo24_banner
jo24_banner

ياسمين صبري تفاجئ جمهورها بطلب غريب: "لا شغل ولا فلوس"

ياسمين صبري تفاجئ جمهورها بطلب غريب: لا شغل ولا فلوس
جو 24 :

فتحت الفنانة المصرية ياسمين صبري حلقة نقاش مع جمهورها، ودعتهم لتوجيه الأسئلة للإجابة عنها عبر حسابها على "إنستغرام".

ووضعت ياسمين صبري النقاط على الحروف، وحددت قواعدها لتنظيم الحوار مع متابعيها، ومن أهمها عدم مطالبتها بمساعدات مالية أو فرص عمل.

 كما طلبت من متابعيها الابتعاد عن قوالب معينة من الأسئلة، أبرزها ما يتعلق بالصحة والريجيم، لكنها سمحت بتلقي الأسئلة حول الجمال والعناية اليومية.

وكتبت ياسمين عبر خاصية "ستوري إنستغرام"، فجر الأحد: "نسيت أقول لكم.. محدش يطلب فلوس"، وفي "ستوري" أخرى: "جماعة ولا برضو نطلب فرص شغل".

وردت ياسمين صبري على سؤال عن طريقة الحصول على الحرية، قائلة: "الحرية المادية أولًا"، معلنة طرح فيلمها الجديد "أبو نسب" حلال أغسطس/آب المقبل.


وأجابت ياسمين عن سؤال حول أفضل نصيحة للحفاظ على البشرة، قائلة: "ناموا بدري وكتير"، كما تحدثت عن شخصيتها في فيلم "البعبع" المعروض حاليا.

وبررت وصفها للشخصية بأنها "صيدلانية غلبانة"، قائلة: "هي غلبانة.. أضحك عليكوا يعني! الشخصية اللي لعبتها هي اللي غلبانة، مش وظيفة الصيدلانية".


ياسمين صبري و"الزعيم"

وفي وقت سابق، تحدثت ياسمين صبري عن "الزعيم" عادل إمام وزوجته، مشيدة بحسن تربيتهما لابنيهما المخرج رامي إمام والممثل محمد إمام.

وقالت في لقائها مع برنامج "et بالعربي": "أحيي محمد إمام، وأستمتع بالعمل معه، وأستاذ رامي تشرفت بالعمل معه، وهو مخرج حساس ودمه خفيف".

والتفتت بحديثها إلى "الزعيم"، قائلة: "أحيي الفنان الكبير عادل إمام والأستاذة هالة، يا زين ما ربت والله، والأستاذ عادل إمام يا زين ما اختار".

 
تابعو الأردن 24 على google news