jo24_banner
jo24_banner

تانيا قسيس: بكيت كثيرًا بعد انفصالي.. والزواج ليس ضروريًّا

تانيا قسيس: بكيت كثيرًا بعد انفصالي.. والزواج ليس ضروريًّا
جو 24 :

أعربت الفنانة تانيا قسيس عن سعادتها بالحفل الذي أحيته في "كازينو لبنان"، وقدَّمت خلاله مجموعة من الأغاني الخاصة بحياة المرأة المتعلقة بالحب والأمومة والانكسار والفراق.

وأكدت قسيس لـ"فوشيا"، أن الحفل حمل في طياته الكثير من الأمور المميزة، أبرزها مشاركة فرقة موسيقية مؤلفة من 35 شخصًا عزفوا على آلات تنوعت بين الشرقية والغربية، فضلًا عن تضمّنه مفاجأة خاصة للجمهور تمثلت بديو رومانسي مع الفنان سعد رمضان.

وتابعت الفنانة اللبنانية: "أغلبية الأغاني التي أدَّيتها خلال الحفل هي من كلمات وألحان طوني كرم، وأخرى تعاونت فيها مع الفنانَين مروان خوري وعمرو مصطفى".

وكشفت تانيا قسيس أنها تفضل أداءها على المسرح أكثر من الاستوديو، كون التواصل المباشر مع الجمهور يلعب دورًا كبيرًا في مضاعفة حماستها خاصة عند رؤيتها لطريقة التفاعل مع الأغاني التي تؤديها.

وأكدت أن غالبية أعمالها تسلط الضوء على تجارب سابقة عاشتها خلال مراحل معينة من حياتها، وتعتبر أن أغنية "بعدك حبيبي" من أكثر الأغاني التي لمست مشاعرها، وعلقت: "الفراق صعب ورغم انتهاء العلاقة فإن المرأة تبقى لفترة من الزمن تعتبر أن الشخص الذي انفصلت عنه حبيبها. بكيت كثيرًا عند انفصالي ولكن الحياة تستمر".

وتطرَّقت إلى تصريحات الفنان مروان خوري التي تحدث خلالها عن أهمية الحب والارتباط، فقالت: "هما جزء من الحياة ولكن ليسا ضروريين إذ يتعلق الأمر بظروف الحياة والشخص الذي يقف إلى جانبك. الفكرة مؤجلة حاليًّا ولكن مستقبلًا كل شيء معقول".

وأكدت الفنانة تانيا قسيس أن خوري من حقّه اتخاذ القرار بعدم الإنجاب كما صرّح، واصفة الأمر بالحرية الشخصية خاصة إذا كان يعتبر أنه من الممكن أن تلعب النجومية دورًا في التقصير بحق ابنه، وعلقت: "لازم نشوف ظروف الحياة ونتأكد إلى أي حياة عم نجيب الأولاد".


تابعو الأردن 24 على google news