jo24_banner
jo24_banner

ستة اعضاء يستقيلون من عضوية مجلس ادارة نادي الوحدات

ستة اعضاء يستقيلون من عضوية مجلس ادارة نادي الوحدات
جو 24 :


أعلن ستة أعضاء في مجلس إدارة نادي الوحدات (خالد العبسي، وليد السعودي، مخلد الكوز، حاتم أبو معيليش، غصاب خليل، عوض الأسمر)، الخميس، استقالتهم من مجلس إدارة النادي.

وجاءت الاستقالة بعد إصدار النادي بيانا أعلن فيه المشاركة في الملحق التمهيدي لدوري أبطال آسيا أمام فريق شباب الأهلي دبي الإماراتي.

وقال السعودي في نصّ استقالته: "أقدم استقالتي من الهيئة الإدارية لنادي الوحدات في حال تمّ المشاركة بالملحق الآسيوي مع نادي أهلي دبي".

وأكد أبو معيليش لـ الاردن24 استقالته من عضوية النادي، رافضا التعليق ومكتفيا بالقول: "لأسباب خاصة".

وقال العبسي في منشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إنه "نظراً لظروف خاصة أقدم استقالتي من الهيئة الإدارية في نادي الوحدات".

وقال الكوز في منشور عبر صفحته على "فيسبوك": "نظرا لظروف خاصة أقدم استقالتي من الهيئة الادارية في نادي الوحدات".

كما أعلن غصاب خليل استقالته من عضوية مجلس الادارة "لأسباب خاصة" أيضا.

وأكدت مصادر مقرّبة من عضو الادارة عوض الأسمر استقالته أيضا.

إلى ذلك، أعلن عضو الاحتياط، محمد دغمش، عزمه رفض الدخول في عضوية مجلس ادارة النادي في حال جرى استدعاؤه بدل أي عضو مستقيل، مشيرا إلى أنه وفي حال تمسّك الأعضاء المستقيلون بقرارهم، يصبح الوضع القانوني بضرورة اجراء انتخابات تكميلية، أما في حال استقالة عضو سادس فإنه يجري حلّ مجلس الادارة وتشكيل لجنة مؤقتة لقيادة النادي.

وواجهت مشاركة فريق الكرة بنادي الوحدات في الملحق التمهيدي لدوري أبطال آسيا أمام الفريق الاماراتي معارضة ورفضا واسعا، وذلك لكون الفريق الاماراتي واجه مؤخرا فريقا من الكيان الصهيوني، بالاضافة إلى كونه يضمّ لاعبا مثّل الكيان الصهيوني في أكثر من (40) مباراة دولية.


تابعو الأردن 24 على google news