jo24_banner
jo24_banner

نانسي عجرم تطلق تحدي "تييجي ننبسط" من داخل حمام السباحة

نانسي عجرم تطلق تحدي تييجي ننبسط من داخل حمام السباحة
جو 24 :
أطلقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تحدياً جديداً عبر منصات التواصل الاجتماعي من أغنية "تيجي ننبسط" وذلك على طريقتها الخاصة من داخل بركة حمام السباحة برفقة عدد من الأصدقاء.

ونشرت نانسي عجرم عبر حسابها في موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام) مقطعا من كليب أغنية "تيجي ننبسط"، وتحديداً لحظة قفزها في حمام السباحة، وأرفقتها بتعليق"مين معقول يعمل متلنا وينط بحمام السباحة".


وقد تصدّرت أغنية الفنانة اللبنانية نانسي عجرم (تيجي ننبسط) والتي أطلقتها عبر منصة (يوتيوب) حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد التفاعل الكبير الذي شهدته من قِبل الجمهور والأرقام القياسية التي سجلتها في عدد المشاهدات.

 



وعبّر الجمهور عن سعادتهم بالأجواء المرحة التي تملأ فيديو (تيجي ننبسط) والتي وجدوها مناسبة لأجواء الصيف والمرح، خاصةً مع إيقاعها الراقص والأجواء المبهجة في الكليب.



واختارت نانسي عجرم لأغنية (تيجي ننبسط) إطلالة مميزة صيفية تضمنت بدلة شاطئ بيضاء أنيقة مصممة من الكروشيه، وتحمل توقيع دار (Retrofete) للأزياء ومكونة من قطعتين، توب بأكمام طويلة، وفتحة صدر واسعة، وكذلك يكشف عن منطقة البطن والخصر، وتنورة برباط جانبي، تصل إلى بعد الركبتين، ونسقتهما نانسي مع حذاء فضي لامع بشرائط ملفوفة على ساقيها، ومجوهرات عبارة عن أقراط مموجة كبيرة.

كلمات أغنية تيجي ننبسط نانسي عجرم

حبيبي تيجي نِنبسط

ولو الدنيا إتكربِست

نمشي ونديها ضهرنا

بِنروق وإحنا لوحدنا

و الناس عادي لو هيست هيست

عادي لو هيست

آه

حبيبي تيجي نِنبسط

ولو الدنيا إتكربِست

نمشي ونديها ضهرنا

بِنروق وإحنا لوحدنا

و الناس عادي لو هيست هيست


  دنيا الوطن .. 
تابعو الأردن 24 على google news