jo24_banner
jo24_banner

افتتاح بطولة العالم للمصارعة تحت 20 عاما في عمان

افتتاح بطولة العالم للمصارعة تحت 20 عاما في عمان
جو 24 :
افتتحت بطولة العالم للمصارعة تحت سن 20 عاما، التي يستضيف الاتحاد الأردني منافساتها على صالة الأميرة سمية في مدينة الحسين للشباب في عمان.

وأكد رئيس الاتحاد الأردني للمصارعة محمد العواملة في كلمة الافتتاح حرص اتحاد المصارعة الأردني على استضافة بطولة بمعايير عالمية تنعكس إيجابا على مستقبل اللعبة في الأردن، مشيرا إلى أن الأردن سيقدم كل الجهود اللازمة لإنجاح البطولة التي يشارك أكثر من 1200 مشارك من 62 دولة.

وقال رئيس الاتحاد الدولي للمصارعة نيناد لالوفيتش إن أسرة المصارعة الدولية وضعت كل الثقة بالأردن لتنظيم البطولة خاصة بعد النجاح الكبير الذي لمسه الاتحاد الدولي للعبة بعد تنظيم البطولة آسيا للشباب والناشئين التي أقيمت في عمان الشهر الماضي.

وأشار لالوفيتش إلى حرص الاتحاد الدولي على دعم المصارعة في الأردن والمنطقة العربية لتأخذ المكانة التي تستحق.

وتضمن حفل الافتتاح، فقرات فنية لفرقة موسيقات القوات المسلحة الأردنية، وعرضا لنادي الجيل الجديد للفلكور الشركسي، وفقرة لفرقة شابات السلط، إلى جانب عرض فيديو ترويجي عن السياحة في الأردن.

وحضر الافتتاح نائب رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية ساري حمدان مندوبا عن الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة، ووزير الشباب محمد سلامة النابلسي، وأمين عام اللجنة الأولمبية رنا السعيد، وشخصيات عربية وأجنبية.

تابعو الأردن 24 على google news