jo24_banner
jo24_banner

مصر تلغي وديتها مع الأردن.. والنشامى يؤكدون "غانا"

مصر تلغي وديتها مع الأردن.. والنشامى يؤكدون غانا
جو 24 : ألغى الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام معسكر المنتخب المصري الذي كان مقرراً في الفترة بين 2 إلى 8 نوفمبر المقبل في العاصمة الأردنية عمان قبل مواجهة غانا يوم 19 من الشهر القادم في إياب الدور الفاصل للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014.

وأبلغ مسؤولو اتحاد الكرة الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأمريكي بوب برادلي بإلغاء المعسكرين المقررين في المغرب والأردن وهو ما وافق عليه المدرب الأمريكي وقرر الإكتفاء بمعسكر داخلي بدار الدفاع الجوي لم يتحدد موعده بعد.

وكان الإتحاد الأردني لكرة القدم قد أجرى اتصالات مكثفة مع نظيره المصري بهدف الإستفسار عن صحة قرار الغاء المباراة التي يفترض أن تجمع النشامى مع مصر يوم الرابع من نوفمبر المقبل في اطار التحضيرات للظهور في الملحق العالمي المؤهل لنهائيات كأس العالم.

وتأتي اتصالات الإتحاد الأردني مع نظيره المصري في ظل الأخبار المتسربة حول نية مصر الإعتذار عن خوض المباراة.

وكشف أسامة طلال المدير الإداري لمنتخب الأردن في تصريح له عصر السبت للموقع الرسمي للإتحاد الأردني أن المدير الفني حسام حسن وعلى اعتبار تواجده حاليا في القاهرة، يحرص على التواصل مباشرة مع القائمين في الإتحاد المصري بهدف متابعة مصير المباراة.

وأكد طلال أن الجهازين الفني والإداري للمنتخب أعدا خطة بديلة في حال لاقى البرنامج التحضيري أية مستجدات ، موضحا: 'اذا ثبت فعلا قرار إلغاء المباراة الودية فإن التوجه سيكون مباشرة بالعودة إلى إجراء معسكر تدريبي في الدوحة خلال الفترة 29 الجاري ولغاية 7 الشهر المقبل وكما كان عليه الحال أصلا قبل موافقة مصر على الودية، وبحيث يلعب المنتخب الوطني هناك مباراة ودية مع نظيره الغاني الذي أعلن بدوره موافقته المبدئية على ملاقاة النشامى في الدوحة'.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير