jo24_banner
jo24_banner

أوساسونا يوقف برشلونة بصمود ملفت

أوساسونا يوقف برشلونة بصمود ملفت
جو 24 : أوقف صاحب المركز 18 في الدوري الاسباني أوساسونا سلسلة انتصارات حامل اللقب برشلونة، وأجبره على التعادل السلبي 0-0 في الأسبوع التاسع من الدوري الاسباني.

وبدأ برشلونة اللقاء من دون ليونيل ميسي، وهو أمر سهل على أصحاب الأرض مراقبة لاعبي بطل الدوري، فالمطلوب كان فقط التعامل مع مهارات نيمار وإبعاد انيستا عن منطقة الجزاء وهو ما كان طوال دقائق الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل السلبي وفي ظل فرص قليلة جداً من الطرفين.

في بداية الشوط الثاني، كان برشلونة أفضل بكثير من حاله في الشوط الأول، فصنع أكثر من فرصة محققة للتسجيل أهمها الكرة التي أعطاها سيسك لمونتويا فمررها الأخير أمام مرمى خالي لكن نيمار تأخر عنها، ثم كانت انفرادة تامة لسيسك سددها فوق المرمى بغرابة.

بعد تلك الفرص أصبح تاتا مارتينو مضطراً للدفع بليونيل ميسي العائد من الإصابة إلى أرض الملعب، فكان ذلك في الدقيقة 68 بدلاً من تشافي هرنانديز، وما إن وطأ ميسي أرض الملعب حتى ظهر البرسا أكثر حركية وإن لم يستطع خلق فرص حقيقية باستثناء تسديدات بعيدة المدى لم تستطع كسر التعادل السلبي.

بهذه النتيجة بات رصيد برشلونة 25 نقطة بعد 8 انتصارات متتالية، في حين أن أوساسونا بات رصيده 7 نقاط علما أنه دخل المباراة وهو في المركز 18 المهدد بالهبوط.

يذكر أن برشلونة سيواجه منتصف هذا الأسبوع ميلان في دوري الأبطال.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير