2024-05-06 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مسلسل "سيب وأنا أسيب".. مفاجآت في الحلقة الأخيرة

مسلسل سيب وأنا أسيب.. مفاجآت في الحلقة الأخيرة
جو 24 :
شهدت الحلقة الأخيرة من المسلسل المصري "سيب وأنا أسيب" المعروض على منصة "شاهد" الرقمية العديد من المفاجآت.

وتباينت ردود فعل متابعي مسلسل "سيب وأنا أسيب"، الذي تصدر "تريند" منصات "السوشيال ميديا" في مصر، بين السعادة والحزن على نهاية المسلسل.

وبدأت أحداث الحلقة الأخيرة من المسلسل برحيل (بيلا - هنا الزاهد) وشقيقها ووالدتها والتي تجسدها الفنانة عارفة عبدالرسول إلى فندق مؤقت، لحين شراء منزل جديد، بعد تصاعد الخلافات بينهم، ووالدها "محمود البزاوي".




ويحاول كارلوس عازر خطيب بيلا الوصول إليها ومعرفة مكانها، وتسعى بيلا للاعتراف له بكل شيء، لكنها تتعثر بتدخل سماح "آية سماحة" التي تمنعها من القيام بذلك.

وتقوم "سماح" بإرسال رسالة من هاتف "بيلا" دون علمها إلى خطيبها، وجاء في فحواها: "أنا أحبك"، لأنها تنوي فضحها أمام زوجها إبراهيم "أحمد صلاح السعدني".

وتتلقى بيلا جائزة مهمة وتحضر حفل التكريم مع أصدقائها وإبراهيم الذي يكتشف رسالة بيلا إلى خطيبها، والتي تحمل عبارة "أنا أحبك"، وفكر في فضحها في بداية الأمر، لكنه في النهاية تراجع عن ذلك وانفصل عنها.

وبعد الطلاق، تقرر بيلا العودة إلى لبنان مجددا لتستكمل حياتها هناك، تفترق عن عائلتها بحزن وتودعهم بالدموع، وتعود قبل السفر إلى منزلها لتأخذ جواز السفر الخاص بها، تلتقي بإبراهيم مرة أخرى وتبكي كثيرا لأنها ستتركه.

ويحدث شجار بين شقيق بيلا وبعض "البلطجية" في الشارع ويتدخل والدها للدفاع عنها، ولكنه يتعرض للطعن منهم، وتقرر بيلا حينها تأجيل سفرها، ويقف إبراهيم معها مرة أخرى.

وفي هذه الأثناء يصل خطيب بيلا اللبناني ومديرة أعماله "دنيا سامي" لموقع الحادث، ويعترف كوكو لبيلا بأنه ما زال يحبها بالرغم من أنها خدعته وأخفت حقيقة عائلتها عنه.



ويتزوج إبراهيم وبيلا مرة أخرى، وبعد فترة تخبره بيلا أنها حامل، ويتفقا على إطلاق اسم "سناء" على المولودة إذا كانت فتاة.

وتتذكر بيلا أنها ستشارك في مهرجان "كان"، وترغب في أن يرافقها إبراهيم، لكنه يرفض، وفي الصباح التالي، يفاجأ إبراهيم برحيل بيلا مرة أخرى ولكنها تركت له رسالة تعده فيها بالعودة بعد تحقيقها أهدافها.

"سيب وأنا أسيب" يتكون من 10 حلقات، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي ورومانسي، حول هنا الزاهد التي تجسد دور خياطة وتتحول لـ"فاشون بلوجر" شهيرة، فيما يلعب أحمد السعدني دور زوجها وهو صاحب ورشة لإصلاح السيارات.

المسلسل بطولة أحمد السعدني، هنا الزاهد، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، محمود السيسي، محمود البزاوي، محمد جمعة، يارا جبران، ومن تأليف رنا أبوالريش، وإخراج وائل إحسان.
تابعو الأردن 24 على google news