jo24_banner
jo24_banner

محمد منير يتحدث عن الاعتزال قبل عيد ميلاده الـ70: "مصر عاصمة الفن والثقافة"

محمد منير يتحدث عن الاعتزال قبل عيد ميلاده الـ70: مصر عاصمة الفن والثقافة
جو 24 :
كشف المطرب المصري محمد منير عن استمراره في الغناء، مؤكدًا أن الغناء هو متعته الحقيقية في الحياة، ولا نية له في الاعتزال.

وقال "الكينج" إنه قرر عدم اعتزال الغناء، ويحضر حاليا لأغانٍ وألبومات جديدة، مؤكدًا أن "اختيار الألحان والكلمات ليس بالأمر السهل، وأتطلع دائمًا للأفضل".
 وأضاف أنه "لا يغني إلا إذا كان مؤمنا بما يغنيه، والإنسان يستفيد كل يوم بكلمة وخطوة جديدة ومعنى جديد، وما أحوجنا الآن إلى أغان من هذا النوع"، وفقًا لـ"العربية".

وأكد أنه مهموم دائمًا بحب الوطن، مضيفًا: "أعلم أن الوطن بالنسبة لي همّ كبير، لذا يجب أن أعبّر عنه وعن أحلام الناس وآلامها وعذاباتها، والحمد لله ربنا وفقني في هذا إلى حد كبير".



وتطرق المطرب البالغ من العمر 69 عامًا إلى علاقته بالجمهور، قائلًا: "عندي القدرة أن ألوم جمهوري من خلال رسائل ونصائح، وأقول لهم دائمًا بعد انتهاء الحفل أن يهتموا بسلامتهم وأن يكونوا ضد الجهل".

وأعرب "الكينج" عن سعادته بحفله الأخير ضمن مهرجان مدينة العلمين الجديدة شمال مصر، قائلًا: "هذا الحفل من أجمل حفلاتي الأخيرة، وسعادتي كانت كبيرة بالتواجد والغناء وسط الجمهور، فأنا أغني من أجل إسعاد الناس".

وسجل إعجابه بمهرجان العلمين، قائلًا: "هو أفضل وأجمل لقاء جمعني بالجمهور المصري، واستمددت منهم طاقة تكفيني للمزيد من الجهد والعطاء. مصر دائما منارة الإبداع وعاصمة الفن والثقافة، ونريد مجتمعا أفضل وفيه نهضة حقيقية".

 
تابعو الأردن 24 على google news