jo24_banner
jo24_banner

عمرو مصطفى ينضم لخلاف أنغام وشيرين: "أنا صوت مصر"

عمرو مصطفى ينضم لخلاف أنغام وشيرين: أنا صوت مصر
جو 24 :
أصبح المطرب والملحن المصري طرفًا ثالثًا في صراع ضمني بين المطربتين أنغام وشيرين عبدالوهاب على لقب "صوت مصر".

وعلق عمرو مصطفى على الجدل المثار مؤخرًا حول لقب "صوت مصر"، وأي من المطربات الحاليات تستحق اللقب، وهو الخلاف الذي وصلت أصداؤه إلى دول عربية أخرى.

 
واعتبر عمرو مصطفى أنه الأجدر والأحق بلقب "صوت مصر"، معللا ذلك لأنه قدم أعمالًا فنية كثيرة لوطنه، ولقيت أعماله التي شارك فيها إما بالغناء أو التلحين إعجاب الجمهور.
 
وكتب عبر حسابه بموقع "فيسبوك": "صوت مصر يساوي عدد ما قدمه الفنان لمصر. قديما كان صوت مصر أم كلثوم لأنها غنت لمصر أعمال فنية أثّرت في الشعب، وعبد الحليم كذلك وشادية".



وأضاف الملحن المثير للجدل: "شيرين عبدالوهاب قدمت (ماشربتش من نيلها)، وهي الأغنية الأكثر انتشارًا في هذه الحقبة وأغاني أخرى، وآمال ماهر قدمت (طوبة فوق طوبة) و(يا مصريين) وأغاني أخرى".

وأردف: "أنغام أيضًا قدمت أغاني لمصر جميلة، وأحمد جمال قدم (تحيا مصر). والحقيقة أنا صوت مصر، لأنهم علمونا في مدرستنا (ماشربتش من نيلها) و(طوبة فوق طوبة) وغيرها وأغاني أخرى كثيرة جدًا".

واختتم عمرو مصطفى قائلًا: "كل الأغاني السابقة بعدد ما قدمه الفنان لوطنه. صح ولا إيه يا بتوع المدارس؟! ولا العمر يروح هدر علشان شوية أشخاص بيوزعوا الألقاب على مزاجهم".



"صوت مصر"
وفي أواخر مايو/أيار الماضي، أثارت شيرين عبدالوهاب الكثير من الجدل بعد تصريحها "أنا صوت مصر"، ما فتح الباب للكثير من الجدل بشأن الأمر.

وتراجعت شيرين عن تصريحها لاحقا، وقالت في لقاء مع برنامج "et بالعربي": "كلنا أصوات مصر. أصوات العرب كل واحد فينا شايل اسم بلده على كتفه، ومصر أكبر من أن يكون لها صوت واحد".

وأثارت تصريحات شيرين غضب محبي المطربة أنغام، الذين اعتبروا مطربتهم الأجدر بلقب "صوت مصر"، بسبب قوة وكثرة أعمالها الفنية، فضلًا عن التزامها وعدم تورطها في مشكلات أو أزمات مثل شيرين.

تابعو الأردن 24 على google news