jo24_banner
jo24_banner

مغنٍّ أمريكي يظهر على المسرح معلقاً بخطافات اخترقت ظهره

مغنٍّ أمريكي يظهر على المسرح معلقاً بخطافات اخترقت ظهره
جو 24 :
في إطلالة أثارت موجة جدل واسعة، ظهر مغني الـR&B الأمريكي ميغيل على مسرح "سوني ستوديوز" في لوس أنجليس، معلقاً في الهواء بواسطة خطافات اخترقت ظهره.

عرض يتخطى الحدود لجأ فيه المغني إلى تقنية التأمل التجاوزي

روج للحفل واعداً بتقديم عرض يتخطى الحدود

وبحسب مصدر مطلع لموقع "تي أم زاد" ، أراد ميغيل الترويج لألبومه الجديد VISCERA عبر لجوئه إلى تقنية "التأمل التجاوزي"، وهي تُمارس من خلال الجلوس في وضع مريح وإغماض العينين، والصمت مع التنفس بهدوء وإطلاق الحرية للعقل في تجاوز الواقع.



عرض يتخطى الحدود

كشف المصدر أن ميغيل سبق وسرّب أن عرضه المقبل سيكون مبتكراً ويتخطى الحدود، وهو ما جرى بالفعل، حيث ظهر على المسرح محلقاً في الهواء، عاري الصدر تماماً، بينما كان اثنان من الخطافات عالقتان في ظهره.

أوضح المصدر أن ميغيل استعد لهذا الحدث من خلال تدريبه لعدة أشهر، وأجرى اختبارات مع فريق من الخبراء المتخصصين في تعليق الجسم، إضافة إلى مدربين معنيين بأمور التأمل والابتعاد عن الألم حتى يتمكن من الغناء.

ونشر الموقع فيديو من خلف الكواليس لعملية التعليق، التي قام بها 3 مساعدين، قبل أن تنطلق موسيقى  أغنية ميغيل "Rope"، ويطل على المسرح في عرض استمر لـ4 دقائق تقريباً، قام في نهايته المساعدون بإزالة الخطافات مباشرة أمام الجمهور.



من هو ميغيل؟

دخل عالم الشهرة عام 2007 بعمر الـ13 عاماً، وأصدر على مدار عامين 3 أغنيات منفردات حققت نجاحاً لافتاً، إلى أن أصدر ألبومه الأول، All I Want Is You، في نوفمبر (تشرين الثاني) 2010.

 حقق الألبوم الأول نجاحاً كبيراً، سهّل الطريق أمام ميغيل في الحصول على مكانة بين الجمهور وشركات الإنتاج، وتوالت النجاحات والألبومات، التي كان أهمها مطلع 2023، وتصدر إحدى أغنياته المرتبة 11 ضمن Billboard Hot 100.

 وخلال فترة الإغلاق في جائحة كورونا، واصل ميغيل عمله مطلقاً مقاطع فيديو لأغانٍ عبر تيك توك ويوتيوب، حيث أعاد من خلالها الترويج لألبوماته الأربعة التي أطلقها منذ بداية مسيرته الفنية.
تابعو الأردن 24 على google news