jo24_banner
jo24_banner

بتهمة القتل الخطأ.. الكويت تسجن الفاشنيستا فاطمة المؤمن على ذمة التحقيق

بتهمة القتل الخطأ.. الكويت تسجن الفاشنيستا فاطمة المؤمن على ذمة التحقيق
جو 24 :

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، الأحد، حبس "الفاشنيستا" فاطمة المؤمن، التي تسببت بحادث سير مروع، 10 أيام على ذمة التحقيق وإحالتها للسجن المركزي تمهيداً لعرضها على المحكمة المختصة.

 
وقع الحادث فجر الخميس الماضي، بعد أن صدمت المؤمن سيارة على تقاطع شارع السور مع طريق الملك فهد بن عبد العزيز، ما أسفر عن وفاة شخصين وإصابة اثنين آخرين، وتسبب بصدمة واسعة في المجتمع الكويتي.
وقالت الوزارة في بيان على موقع إكس (تويتر سابقاً)، إن "السلطات وجهت 10 تهم لفاطمة المؤمن، تتضمن تهمة القتل الخطأ، والقيادة تحت تأثير المشروبات الروحية، وتجاوز السرعة المقررة، وقطع الإشارة الضوئية الحمراء، إضافة للقيادة بمركبة غير مؤمنة ومرخصة، وإلحاق الأذى بالممتلكات العامة".
كما قررت الداخلية الكويتية الإفراج عن مرافق لـ"الفاشنيستا"بعد حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق وفق قانون الإجراءات والمحاكمات الجزائية.
وشددت وزارة الداخلية على أنها "لن تتوانى في القيام بواجبها في حفظ الأمن والنظام العام في البلاد".
وكانت معلومات متداولة ادعت أن المؤمن ستخرج من السجن، غير أن صحيفة القبس الكويتية نفت ذلك، وأكدت نقلاً عن مصادر أن النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ طلال الخالد، لن يسمح بأي تدخلات تؤثر على سير قضية "المشهورة" المتسببة بوفاة مواطنَين. وذكرت الصحيفة أن الخالد يتابع بنفسه إجراءات التحقيق في هذه القضية.
ولمع اسم فاطمة المؤمن، 30 عاماً، على مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة طويلة، وهي خبيرة تجميل وعارضة أزياء كويتية، وتحظى بمتابعة واسعة على منصتي إنستغرام وسناب شات.
تابعو الأردن 24 على google news