jo24_banner
jo24_banner

هاري وميغان يستأجران منزلا بجوار العائلة المالكة في لندن.. هل يفتحان صفحة جديدة؟

هاري وميغان يستأجران منزلا بجوار العائلة المالكة في لندن.. هل يفتحان صفحة جديدة؟
جو 24 :
يبدو أن الأمير هاري وميغان ماركل سيستأجران منزلاً جديداً في قصر كنزينغتون (مقر العائلة المالكة في لندن)، لقضاء وقت أطول مع أقاربهما.

وحسبما قال الخبراء لمجلة "ماري كلير"، فإنه عند انتقال دوق ودوقة ساسكس إلى الولايات المتحدة الأميركية عام 2020، وباتت ولاية كاليفورنيا مقر سكنهما الرئيسي ولم يعدّ لديهما منزل في المملكة المتحدة، كان من المنطقي أن يستأجرا مسكناً لهما في القصر.

بينما صرح مصدر لمجلة "أوكيه" بأن إقامتهما في هذا المسكن، وفرشهما أثاثه بنفسيهما، ستثبت للأمير ويليام والأميرة كيت أنهما جادان بشأن العودة.

 وأوضح دانكان لاركومب، خبير في شؤون العائلة المالكة، لمجلة "بيلا"، أن هذه أكبر إشارة يقوم بها هاري وميغان فيما يتعلق بإعادة بناء علاقتهما بباقي أفراد العائلة المالكة.

وأضاف: "بعد خسارتهما لمنزل فروغمور، يحتاج الأمير هاري وزوجته وطفلهما إلى مسكن في المملكة المتحدة، ومن المرجح أن يكون المسكن غير دائم، وسيكون فقط مكاناً لإقامتهما حين يزوران البلاد أكثر مما سيكون مسكناً دائماً لهما، ومع ذلك تُعدّ هذه الخطوة إشارة واضحة إلى محاولتهما إصلاح العلاقة مع باقي أفراد العائلة".

وأوضح لاركومب: "خلال الأشهر التالية لكتاب هاري سبير (الاحتياطي)، الذي نُشر في يناير/كانون الثاني الماضي، شهدنا ليناً في مواقف الأمير وزوجته فيما يتعلق بباقي أفراد العائلة المالكة، خصوصاً باتجاه التزام الصمت. لقد مرّت ستة أشهر من دون أن يقول أي منهما شيئاً عن العائلة المالكة يثير الغضب والاستياء، والزمن يشفي الجروح. إن خطوتهما هذه هي إشارة صحّية لأن أمامهما طريق طويل للعودة إلى قلب العائلة بالنظر إلى كل الجسور التي حرقاها".



تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير