jo24_banner
jo24_banner

صديقة نيمار في السعودية.. صور من ظهورها الأول

صديقة نيمار في السعودية.. صور من ظهورها الأول
جو 24 :

أعطت صديقة نجم كرة القدم البرازيلية نيمار، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لمحة تكشف عن تأقلمها السريع مع حياتها الجديدة في السعودية.

ووصل نيمار وصديقته برونا بيانكاردي إلى السعودية قبل يومين من تقديمه رسمياً أمام الآلاف من جماهير نادي الهلال في حفل صاخب في العاصمة الرياض في 19 أغسطس/آب.


 وبيانكاردي (31 عاماً) عارضة أزياء، وتعد من أبرز نجمات التواصل الاجتماعي في البرازيل، إذ لديها نحو 7.2 مليون متابع على "إنستغرام"، ويركز محتواها بشكل كبير على موضوعات الموضة والجمال، واستغلت حملها لتقديم رؤية مختلفة للمرأة الحامل.


وقال موقع essentiallysports الرياضي إن العارضة تتأقلم بشكل جيد مع بيئتها الجديدة، إذ نشرت صورا عبر حسابها على إنستغرام تشارك من خلال متابعيها جزءا من إقامتها في الرياض.

وقالت العارضة، التي أعلنت حملها من نيمار في شهر أبريل/نيسان الماضي، لمتابعيها عبر الإنترنت، إنها تحب الحياة هناك، وتتعلم شيئاً فشيئاً.


ووصل نيمار إلى الرياض واضعاً وشاحاً أزرق اللون بألوان قميص الهلال، أحد أكثر الأندية السعودية شعبية، وأحد الأندية التي استحوذ عليها صندوق الاستثمارات العامة السعودي في مخطط لجعل الدوري المحلي "ضمن أفضل 10 دوريات في العالم".

وأفادت صحف محلية بأن نيمار سينال راتباً ضخماً يقدر بـ"100 مليون يورو (109 ملايين دولار) سنوياً في عقد يمتد لعامين، ومثلها للنادي الفرنسي في صورة "رسوم انتقال".


 

 
تابعو الأردن 24 على google news