jo24_banner
jo24_banner

مدير تربية الزرقاء الثانية يترأس اجتماعا لمديري ومديرات المدارس

مدير تربية الزرقاء الثانية يترأس اجتماعا لمديري ومديرات المدارس
جو 24 :

ترأس مدير التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الثانية بشر العطيوي اجتماعا لمديري ومديرات المدارس التابعة للمديرية وبحضور المدير التعليمي والفني فاطمة المومني ورئيس قسم الاشراف الدكتور عصام الغويري ورئيس قسم التعليم العام محمد البلوي.

ورحب العطيوي بالحضور واثنى على جهودهم المبذولة في الميدان خلال هذا العام واكد العطيوي على اهمية حضور الجميع لهذه الاجتماعات للاطلاع على المشكلات التي تواجه مديري ومديرات المديرية، وتطرق الى اهم التطورات التي ستتم خلال العام.

ودعا الى التعاون مع المديرية لانجاح العملية التربوية والى ايجاد الحلول من خلال الادارة المدرسية اولا، واضاف العطيوي جاري العمل للتخلص من بعض المشاكل التي تعاني منها عدد من مدارس المديرية.

كما رحبت المومني بالحضور واثنت على جهودهم العظيمة في الميدان خلال الاسبوعين الماضيين ، لبدء العام الدراسي بانهم على قدر المسؤولية وركزت على عدد من المواضيع والتي اهمها مبادرة (لمدرستي انتمي) كونها تدعو للمحافظة على البيئة المدرسية كبيئة أمنة وصحية، وتحسين البنى التحتية وتعديل وتغيبر سلوك الطلبة، وشكرت المدارس التي بادرت بالعمل بهذه المبادرة وثمنت لهم تعاونهم مع المديرية بالاستجابة للكتب الرسمية الموجهة لهم مع ضرورة ايلاء الاهمية لها.

وكما توجه الدكتور عصام الغويري بالشكر لجميع الحضور وتحدث عن جائزة الملكة رانيا للمعلم المتميز واهميتها وعن رياض الأطفال، والتدخلات العلاجية.

وعن جائزة الملكة رانيا للمعلم المتميز تحدث منسق الجائزة الاستاذ امجد ابو لحية حيث ذكر اهميتها حيث اضيف لها هذا العام رياض الاطفال. وعن دورها في ابراز مديريتنا. وتمنى ان يزداد عدد المدارس المشاركة في هذه الجائزة.
تابعو الأردن 24 على google news