2024-08-26 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

تايلور سويفت تعلق على تحقيق أغنيتها مليار استماع على سبوتفاي

تايلور سويفت تعلق على تحقيق أغنيتها مليار استماع على سبوتفاي
جو 24 :
عبّرت الفنانة الأمريكية تايلور سويفت عن سعادتها الكبيرة بتحقيق أغنيتها "صيف قاسٍ Cruel Summer" أكثر من مليار استماع على سبوتيفاي.

 
وكانت سبوتيفاي أعلنت عبر حسابها على منصة "إكس" تحقيق أغنية بألبوم تايلور LOVER لعام 2019، مليار استماع عبر خدمات المنصة المختلفة. وقالت في التعليق: "لم يكن الصيف قاسياً بالنسبة لتايلور سويفت هذا العام.. اقرأ منشور سبوتيفاي.. تهانينا على مسار آخر في نادي المليارات". وأرفقت التغريدة بصورة لتايلور، مع عبارة "أغنية تايلور سويفت صيف قاسٍ أحدث أعضاء نادي المليارات.. شكراً لكل الجمهور والمشجعين".


رسالة حب
بدورها احتفلت تايلور بالإنجاز، معلقة عبر ستوري إنستغرام "الصيف أصبح أكثر قسوة بمليار مرة.. أحبكم جميعاً كثيراً على هذا".
ولفتت صحيفة "هوليوودر ريبرتر" إلى أن أغنية "Anti-Hero" لسويفت من ألبومها Midnights، موجودة أيضاً في قائمة سبوتيفاي التي تجاوزت مليار استماع، وتضم إجمالي 468 أغنية للعديد من النجوم من حول العالم.

فيلم مرتقب وأرقام قياسية
تأتي هذه الأخبار بعد أيام قليلة من تحطيم رقم قياسي آخر، حيث حققت مبيعات التذاكر المسبقة لفيلم تايلور سويفت الموسيقي، الذي تم الإعلان عنه مؤخراً، Taylor Swift: The Eras Tour، 26 مليون دولار بعد اليوم الأول من الإعلان.
وبسبب فيلم تايلور المرتقب طرحه في صالات السينما يوم 13 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، أعلن منتج فيلم الرعب "طارد الأرواح الشريرة"، تقريب موعد عرض فيلمه إلى 6 أكتوبر المقبل.
وتسبب موعد عرض فيلم تايلور أيضاً بتأجيل فيلم العودة للممثلة الرومانسية ميغ راين بعد غياب 8 سنوات عن هوليوود، والذي يحمل عنوان "ماذا يحدث لاحقاَ" إلى 3 نوفمبر (تشرين الثاني) 2023، وهو من نوع الكوميديا الرومانسية.
وفي الأسبوع الماضي أيضاً، أصبحت تايلور أول مغنية في تاريخ سبوتيفاي تصل إلى 100 مليون مستمع شهرياً، لكنها بالمقابل لم تتخط "ويكند"، الذي حافظ على الصدارة، متفوّقاً على زملائه من المغنين والمغنيات.

تابعو الأردن 24 على google news