jo24_banner
jo24_banner

أمانة عمان تدعم ملف الأردن لإستضافة نهائيات كأس العالم للشابات

أمانة عمان تدعم ملف الأردن لإستضافة نهائيات كأس العالم للشابات
جو 24 : كشف عقل بلتاجي أمين عمان الكبرى استعداد أمانة عمان لدعم ملف الأردن لاستضافة نهائيات كأس العالم للشابات بكرة القدم عام 2016 .

جاء ذلك خلال استقبال عقل بلتاجي المهندس صلاح الدين صبره نائب سمو رئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم وخليل السالم أمين السر العام في مكتبةاليوم الأحد حيث تباحثا في عدد من المواضيع المشتركة في إطار استعدادات الإتحاد لإعداد ملف إستضافة كأس العالم في عام 2016 في مدينة عمان وكذلك اقامة مباراة الأردن وأورجواي التاريخية والتي ستقام يوم 13 من الشهر المقبل في ذهاب المحلق العالمي المؤهل لنهائيات كاس العالم - البرازيل 2014 .

وأكد أمين عمان أهمية تضافر الجهود ومشاركة القطاعين العام والخاص في انجاز متطلبات استضافة البطولة والتركيز على ملاعب الأندية التي تم تخصيصها لهم من قبل الأمانة والجامعات لتكون جاهزة وفق معايير الإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا .

من جانبه أكد صبرة على ان استضافة الأردن لهذه البطولة يعد انجازا وطنيا له آثار ايجابية على تطور الكرة الأردنية وترويج الأردن رياضيا وسياحيا وتأكيد قدرته على استضافة بطولات عالمية مشيدا بالتعاون المسؤول التي تبديه امانة عمان الكبرى خلال اقامة الأحداث الرياضية الكبرى والمحلية على استاد مدينة الملك عبد الله .

و استعرض أمين سر الإتحاد خليل السالم جهود الإتحاد لإعداد الملف والتنسيق مع الجهات المعنية لانجاز متطلبات البنية التحتية من ملاعب رئيسية وتدريبية في مختلف مدن المملكة لافتا الى أثر هذه الملاعب في تطوير اللعبة وتوسيع قاعدة انتشارها بعد انتهاء البطولة .

وتم التاكيد على أن الأمانة وعلى مدار السنوات الثلاثة المقبلة ستعمل على ادخال التحسينات المطلوبة على استاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة بما يتناسب مع معايير الاتحاد الدولي لكرة القدم فضلا عن تطوير منظومة النقل العام وتحسين أدائها لخدمة الجماهير التي ستتابع البطولة من داخل وخارج الأردن .

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير