jo24_banner
jo24_banner

رغم الإضراب.. درو باريمور تعود لبرنامجها الحواري

رغم الإضراب.. درو باريمور تعود لبرنامجها الحواري
جو 24 :
أعلنت الممثلة والإعلامية الأمريكية درو باريمور، عودتها في موسم جديد من برنامجها الحواري النهاري "ذا درو باريمور شو"، ينطلق الأسبوع المقبل، لكن ضمن الالتزام التام بجميع قواعد إضراب هوليوود.

الموسم الرابع من برنامج درو باريمور ينطلق في 18 سبتمبر الجاري

اعتذرت عن تقديم حفل توزيع جوائز MTV تضامناً مع إضراب هوليوود

وبحسب مجلة فارايتي، من المقرر أن يتم عرض "The Drew Barrymore Show"، في 18 سبتمبر (أيلول) بعدما تم تجديده في يناير (كانون الثاني) للعام الرابع على محطات CBS.. لكن سيتعين على الممثلين الذين يظهرون كضيوف في الموسم القادم اتباع قواعد الإضراب، والتي تشمل عدم مناقشة أو الترويج لمشاريعهم الجديدة.

ومع ذلك، وعلى الرغم من أن درو في الأصل ممثلة، إلا أن عملها في تقديم البرنامج النهاري، لا يشكل انتهاكاً لقواعد الإضراب، خاصة أن شبكة CBS، من القنوات الداعمة لحقوق المُضربين، على ما ذكرت مصادر مطلعة للمجلة.

يُذكر أن "ذا درو باريمور شو" هو برنامج حواري أمريكي، تشارك في تقديمه إضافة إلى باريمور عدة إعلاميات، عُرض للمرة الأولى في 14 سبتمبر (أيلول) 2020,



التزامها الكامل بقواعد الإضراب

في منشور  إعلان درو باريمور  عودتها بموسم جديد، تحدثت عن تضامنها مع نقابة كتّاب السيناريو المضربين، مؤكدة أنه كان السبب الرئيسي لاتخاذها قرار الاستقالة من منصبها كمقدمة لحفل توزيع جوائز MTV للسينما والتلفزيون في شهر مايو (أيار) الماضي.

وقالت: "فعلت ما اعتقدت أنه الشيء المناسب في ذلك الوقت للتعبير عن تضامني الكامل معهم".. بالمقابل، لفتت إلى أن برنامجها لم يتوقف بسبب الإضراب، لأن الحلقة الأخيرة من موسمه الماضي كانت في 20 أبريل (نيسان) 2023.


وأكدت التزامها بقواعد الإضراب التي تمنع الترويج للأفلام والبرامج، مذكرة بأن برنامجها الذي انطلق وسط أزمة كورونا، كان بمثابة صوت الناس ومناقشة المتغيرات التي طرأت على العالم في تلك الظروف.

كما تحدثت عن سبب تضامنها مع الكتّاب واصفة مشاعرها في الأسبوع الأول من الإضراب.. وقالت إنها عاشت حالة من الصراع بين المطالب المحقة للمُضربين، وبين استوديوهات التصوير، وشبكات البث المباشر وبرمجة القنوات التلفزيونية.





تعليق رسمي

وبعدما أعلنت درو عودتها القريبة لبرنامجها الحواري، غرّدت "الرابطة الأمريكية الشرقية للكتّاب" عبر منصة "إكس"، واصفة البرنامج بالمذهل والذي يخطط للعودة من دون إعداد ووضع مخطط للحلقات.

وأوضحت تغريدة الرابطة أن البرنامج يلقى دعمها كما دعم نقابة كتّاب السيناريو، وحتى نجوم هوليوود، لاسيما أنه سيكون نافذة للاعتصامات عبر الإعلام، لكن نبهت من أنه في حال وضع أي خرق قواعد الإضراب سيكون للنقابة تصرف آخر.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير