jo24_banner
jo24_banner

معلمو العقبة: نحن اصحاب القرار.. ولا تراجع عن الاضراب

معلمو العقبة: نحن اصحاب القرار.. ولا تراجع عن الاضراب
جو 24 : أكد معلمو العقبة استمرار اضرابهم وتمسكهم بحقوقهم في السكن الوظيفي مشيرين في بيان صحفي الى انهم اصحاب القرار في اتخاذ كل القرارات التي يرونها مناسبة.


وتاليا نص البيان:

في اجتماع مجلس نقابة المعلمين و إدارات فروع النقابة من مختلف المحافظات في العقبة يوم الاحد 20/10/2013 لبحث قضية السكن الوظيفي واضراب المعلمين في العقبة ،حيث جرى نقاش موسع بين الحضور حول الاليات الكفيلة بتحقيق مطالب المعلمين في العقبة.

واثنى مجلس النقابة على قرار المعلمين في العقبة الذي يؤكد تمسكهم بحقوقهم في السكن الوظيفي ،وأنهم اصحاب القرار في اتخاذ كل الخيارات التي يرونها مناسبة لتحصيلها، ورفض أي موقف يخذل المعلمين في العقبة ولا يلبي الحد الادنى من مطالبهم وحقوقهم.

كما اكد المجلس ان حقوق السكن الوظيفي للمعلمين في العقبة غير قابل للمساومة خاصة و أن نقابة المعلمين قدمت عدة بدائل اثناء حواراتها مع وزارة التربية والتعليم ومفوضية العقبة والجهات المعنية وكانت تواجه بصم الاذان والالتفاف والتسويف والمماطلة.

ويؤكد المجلس على استمراره في متابعة قضية السكن الوظيفي بشكل عام والسكن الوظيفي في العقبة بشكل خاص مع كافة الجهات ذات العلاقة وبما يخدم استقرار المعلمين والعملية التربوية والتعليمية.
مجلس نقابة المعلمين
نائب نقيب المعلمين
حسام المشة
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير