jo24_banner
jo24_banner

مادبا: سيدة تلد في سيارة اسعاف

مادبا: سيدة تلد في سيارة اسعاف
جو 24 : تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (122) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (65) إصابة ووفاة واحدة اثر حادث سير.
في حين تم التعامل مع (472) حالة مرضية مختلفة.
وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية :

وفاة شخص وإصابة (3) آخرين اثر حادث تصادم في العاصمة
تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين بمنطقة الدوار السابع / باتجاه المطار ، مما أدى الى وفاة شخص وإصابة (3) آخرين بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم , حيث قامت فرق الإنقاذ والإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية للمصابين ونقلهم وإخلاء الوفاة إلى مستشفى المدينة الطبية ، في حين وصفت حالة المصابين العامة بالمتوسطة.

إصابة شخصين اثر حادث تدهور في محافظة الكرك
أصيب شخصان بجروح ورضوض مختلفة في الجسم اثر حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة الثنية، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الكرك الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.
إجراء عملية ولادة لسيدة داخل سيارة إسعاف الدفاع المدني في مادبا
تمكن فريق من المسعفين في مديرية دفاع مدني مادبا من إجراء عملية ولادة لسيدة داخل سيارة الإسعاف في منطقة ام الرصاص / الرامة ، حيث أجريت العملية بنجاح وتم نقل الأم والطفل إلى مستشفى ذيبان الحكومي وحالة الأم والمولود العامة جيدة.



إخماد حريق أعشاب جافة في محافظة الطفيلة
تعاملت فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني الطفيلة مع حريق أعشاب جافة بمنطقة حمامات البربيطة تقدر مساحته بحوالي (10) دونمات ، حيث تمكنت كوادر الإطفاء من إخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره إلى المناطق المجاورة دون وقوع إصابات بالأرواح .
تابعو الأردن 24 على google news