jo24_banner
jo24_banner

"معشر قريش وعبدة الأصنام".. رسالة صادمة من والدة داليا شوقي

معشر قريش وعبدة الأصنام.. رسالة صادمة من والدة داليا شوقي
جو 24 :

دافعت الممثلة المصرية منال الفطاطري عن ابنتها الممثلة الشابة داليا شوقي، بعد الانتقادات التي طالت دورها في مسلسل "سفاح الجيزة".

ونعتت "الفطاطري" منتقدي أداء ابنتها بـ"معشر قريش وعبدة الأصنام"، وكتبت على حسابها في "إنستغرام": "إِلى معشر قريش وعبدة الأصنام، داليا شوقي ممثلة موهوبة، إنسانة تنبض مشاعر وأحاسيس".

وأضافت: "المشهد الذي ينتقده بعض الناس الآن أعجب كثيرين، لدرجة أنهم لم يتمنوا نهايته بسرعة، بسبب صدقه وحلاوته، وإحساسهم بها. برافو داليا، أبدعتي جامد. هل من مزيد ومبروك نجاح المسلسل ونجاحك".

 
 
 
 
 


 

وتعرضت داليا شوقي لانتقادات حادة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أحد مشاهدها في "سفاح الجيزة"، وفي المقابل حرص عدد من الفنانين على دعمها وتشجيعها، وأبرزهم الممثلة المصرية نشوى مصطفى.

من جهتها، ردت داليا شوقي على منتقدي أحد مشاهدها في المسلسل، وقالت في تصريحات تلفزيونية إنها لا تلتفت لكل ما يكتب على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنها تكتفي فقط بمتابعة آراء زملائها والصناع.


ويحظى مسلسل "سفاح الجيزة" بنسب مشاهدة عالية منذ عرض أولى حلقاته على منصة "شاهد"، وهو بطولة أحمد فهمي، وركين سعد، وباسم سمرة، وصلاح عبدالله، وداليا شوقي، وإخراج هادي الباجوري.

 

 

 

 

 

 

 
تابعو الأردن 24 على google news