2024-06-26 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

دنيا بطمة.. هل طردت في أثناء توزيعها مساعدات لمتضرري زلزال المغرب؟

دنيا بطمة.. هل طردت في أثناء توزيعها مساعدات لمتضرري زلزال المغرب؟
جو 24 :

 

ضجّة واسعة أثارها مقطع فيديو يزعم تعرض المغنية المغربية دنيا بطمة للطرد من الأهالي في أثناء تقديمها الدعم لضحايا الزلزال، الذي دمر عددا من المناطق وقتل وشرد الآلاف.

وتداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع مقطعا مصورا تظهر فيه دنيا بطمة وهي توزع المساعدات بأحد أحياء مدينة مراكش، قبل أن تغادر الموقع مسرعة إلى سيارتها.

البعض قال إن الحي المراكشي رفض مساعداتها، فيما أكد آخرون أن ملابسها التي قيل إنها غير مناسبة للأحداث قد تكون وراء رفض مساعداتها ووجودها في الحي، وفق وسائل إعلام محلية مغربية.


وردّت دنيا بطمة في منشور عبر حسابها على تطبيق "إنستغرام" على ما أثير، قائلة: "شكراً للصحافة النزيهة اللي تنقل الأحداث كما هي اليوم (...) مش وقت الكذب والتربص، خليه بعدين، شمروا عن سواعدكم وعاونوا ولو بالقليل، عاش الملك".

ومنذ ضرب الزلزال العنيف أجزاء واسعة من المملكة المغربية، مساء الجمعة، تحركت دنيا بطمة منادية بالترابط ودعم ضحايا الزلزال العنيف، الذي أباد قرى بأكملها وأسقط أكثر من 2000 قتيل.

وكتبت دنيا، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي: "كجميع المواطنين المغاربة كلنا استعداد للمساهمة بالدم والمال من أجل أهالينا المتضررين بزلزال الحوز"، كما طالبت بفتح حساب وطني مخصص بهدف تلقي المساعدات المالية اللازمة لضحايا الزلزال.

 

تابعو الأردن 24 على google news