jo24_banner
jo24_banner

الفيصلي يتأهب لخوض اولى مبارياته في دوري أبطال آسيا بحذر شديد

الفيصلي يتأهب لخوض اولى مبارياته في دوري أبطال آسيا بحذر شديد
جو 24 :


هاني حجازي - 

يتأهب الفيصلي لقص شريط الافتتاح غدا الإثنين عند السابعة مساء على ستاد عمان الدولي لمشاركته التاريخية الأولى في دوري أبطال آسيا، إذ يلتقي فريق ناساف الأوزبكي الذي سبق أن هزم الفيصلي مرتين.

الاردن٢٤ تابعت استعدادات الفيصلي وكواليس اللقاء، ورصدت حالة الحذر الشديد من الكادر الفني واللاعبين يقابلها حماس منقطع النظير من جمهور الفيصلي الذي يستمر بمؤازرة الفريق وحضور التدريبات.

مساعد مدرب الفيصلي التونسي وسيم المعلا في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء أكد انتظام الفريق في التدريبات باكتمال صفوفه بعودة لاعبي المنتخب الوطني الأول والأولمبي وخضوع اللاعبين لعدة وحدات تدريبية هدفها رفع معدل اللياقة وخلق حالة من التجانس وسرعة الأداء .

وأكد أن الجهاز الفني للفيصلي رصد ناساف وحضر ست مباريات للفريق وأعد التكتيك المناسب للمواجهة وتحدث عن اختيار اللاعب الأجهز والأنسب عند سؤاله عن التشكيل .

وأجاب المعلا عن أسئلة الصحفيين التي تركزت على الجانب الهجومي والحالة الفنية للاعب التونسي المحترف رفيق الكامرجي الذي لم يقدم المطلوب منه في المباريات السابقة فأكد على ثقته بالكمرجي وكل اللاعبين ونوه أن بعض اللاعبين قد يأخذون وقتا بالتأقلم مع فرقهم الجديدة والأجواء .

من جهته أبدى مساعد مدرب ناساف احترامه الكبير للفيصلي واستحقاقه الظهور في البطولة الأقوى آسيويا وقال : أنهم تابعوا الفيصلي ولاحظوا قوة الفريق وطريقة لعبه الهجومية اللافتة .

وختم حديثه بالتأكيد على قوة المباراة وأنها ستكون مثيرة جدا .

ويخوض الفريقان التدريب الختامي مساء اليوم لوضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة وطريقة اللعب.


 
  • الفيصلي يتأهب لخوض اولى مبارياته في دوري أبطال آسيا بحذر شديد
  • الفيصلي يتأهب لخوض اولى مبارياته في دوري أبطال آسيا بحذر شديد
تابعو الأردن 24 على google news