jo24_banner
jo24_banner

برفقة تايلور سويفت.. صوفي تيرنر تستمتع بمرحلة ما بعد الطلاق

برفقة تايلور سويفت.. صوفي تيرنر تستمتع بمرحلة ما بعد الطلاق
جو 24 :
التقت تايلور سويفت وصوفي تيرنر لتناول بعض المشروبات في مدينة نيويورك، بعد أسابيع فقط من الإعلان عن أن ممثلة مسلسل "غيمز أوف ثرونز" صوفي تيرنر كانت تتجه نحو الطلاق من جو جوناس.

شوهدت تايلور سويفت وصوفي ترنر وهما تسيران جنباً إلى جنب أثناء استمتاعهما بقضاء ليلة في مدينة نيويورك، بعد أسابيع فقط من انفصال صوفي عن المغني جو جوناس.

وتوجهت النجمتان لقضاء ليلة خاصة بالفتيات يوم الثلاثاء، بدءاً بالعشاء في مطعم "فيا كوروتا" الإيطالي قبل الانتقال لتناول بعض المشروبات، وبدا أنهما في حالة معنوية جيدة، وهما تشقان طريقهما عبر شارع مزدحم.

ارتدت تايلور فستاناً أحمر اللون مع سترة جينز كبيرة الحجم وحذاء بنياً يصل إلى الركبة، واختارت مكياجاً خفيفاً، واعتمدت ظلال عيون بني اللون، وأحمر شفاه وردي غامق، وربطت شعرها إلى الخلف على شكل ذيل حصان مرتفع.

أما صوفي، التي تم الإعلان عن طلاقها من جو قبل أسبوعين فقط، فكانت ترتدي قميصاً فضياً لامعاً عند الرقبة، وبنطالاً فضفاضاً رمادي اللون، وزوجاً من الأحذية الرياضية البيضاء.. وصففت شعرها على غرار شعر تايلور، على شكل ذيل حصان مرتفع، مع قطعتين جانبيتين.

وكان جو وصوفي تزوجا في عام 2016 ولديهما طفلان، قبل أن تبدأ الشائعات حول انفصالهما بالظهور خلال الأشهر الستة الماضية، وفق ما أوردت صحيفة ميرور البريطانية.

تابعو الأردن 24 على google news