jo24_banner
jo24_banner

سيندي كروفورد: تغيّرت لإنجاح زواجي من ريتشارد غير

سيندي كروفورد: تغيّرت لإنجاح زواجي من ريتشارد غير
جو 24 :
استعادت عارضة الأزياء الأمريكية سيندي كروفرد سنوات ارتباطها بالممثل الشهير ريتشارد غير، مسلطة الضوء على التغييرات التي طرأت على شخصيتها لتتماشى مع أسلوب حياته.

جاء خلال الحلقة الأولى من المسلسل الوثائقي "ذا سوبر مودلز"، الذي تعرضه منصة "آبل تي في +". 

وتحدثت العارضة السابقة، 57 عاماً، كيف غيرت نفسها واهتماماتها لتتماشى مع Gere's عندما ارتبطت به حين كانت في الـ 22 وكان يكبرها بـ17 عاماً.

وعرضت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تفاصيل اللقاء، ناقلة عن سيندي أنها  غيرت ديانتها من أجله، وأنها بدأت تطلع على  ديانته البوذية، وتعاطيه مع الآخرين، وهواياته وحبه للعبة البيسبول، وأنها كانت مستعدة لتغيير نفسها كما يريد حبيبها، دون تردد و حتى دون أن يطلب هو منها ذلك.



نادمة 

واعتبرت كروفر أن أسلوب حياته المختلف دفعها إلى طلب الطلاق في 1995، وأشارت إلى أنه بعد مرور السنوات أصبحت أكثر نضجاً ووعياً ومسؤولية، واكتشفت أن شغفها بريتشارد محا كيانها وشخصيتها، لذلك كان لا بد من قول كفى، والعودة إلى  نفسها.



إلى التلفزيون والسينما

ورغم أن كروفورد قلصت عملها عارضة أثناء ارتباطها بغير، لكنها وسعت نشاطها بمزيد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية أثناء زواجها وبعده مباشرة. فبعد عام من ارتباطها بريتشارد، أطلقت برنامجها House Of Style على قناة MTV، وظهرت في فيديو أغنية Freedom لجورج مايكل، إضافة إلى 90 فيديو موسيقي آخر، أهمها مع جون بون جوفي.

تابعو الأردن 24 على google news