jo24_banner
jo24_banner

دينا الشربيني ووالدتها.. هل كانت علاقتهما متوترة؟

دينا الشربيني ووالدتها.. هل كانت علاقتهما متوترة؟
جو 24 :
شيعت الفنانة المصرية دينا الشربيني، الخميس، جثمان والدتها، التي وافتها المنية مؤخرا.

وخيم الحزن على ملامح دينا الشربيني خلال مراسم تشييع الجنازة، في مشهد اعتبره البعض مغايرا للصورة الشائعة عنها، المشيرة إلى وجود خلافات بينها وبين أمها.

 
وسادت هذه الصورة نتيجة حرص "دينا" على التحدث عن والدها في حواراته التليفزونية، بخلاف رثائها الدائم له منذ وفاته قبل 5 أشهر.


لكن علاقة "دينا" بوالدتها كانت مغايرة لما هو سائد، فسبق وأن كشفت في لقاء تلفزيوني سابق عن مدى حبها لها، خلال رسمها لـ"تاتو" يحمل اسم أمها "ليلى" على ذراعها الأيمن.

وروت "دينا" خلال نفس اللقاء أن والدتها كانت ترفض عملها في المجال الفني، حتى اقترح والدها عليها حيلة يمكن من خلالها إقناع الأم بقرارها، وهي أن تعمل بالمجال الإعلامي، بما يمهد لها الطريق باقتحام التمثيل.

وبالفعل، أبدت الأم عن رضائها لهذه الخطوة، حتى تحولت مع مرور الوقت إلى داعمة لابنتها.

كانت دينا الشربيني أعلنت، الأربعاء، عن وفاة والدتها من خلال منشور لها على موقع "إنستغرام". وكتبت: "إنَّ لله وإنَّا إليهِ راجعون توفت إلى رحمة الله تعالى والدتي/ ليلى السيد عبدالله".

وأضافت: "اللهم ارحم فقيدة قلبي وآنس وحشتها واجمعني بها في جنتك. اللهم ارحمها واغفر لها بقدر شوقي إليها. برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة. صلاة الجنازة الخميس الموافق 21 سبتمبر/ أيلول بعد صلاة الظهر في مسجد المشير".

كما فقدت "دينا" والدها في شهر أبريل/ نيسان الماضي، وحرص عدد كبير من النجوم على حضور الجنازة والعزاء ومواساتها ومن بينهم أحمد داود، دنيا سمير غانم، هنا شيحة.





تابعو الأردن 24 على google news