jo24_banner
jo24_banner

ائتلاف وطن و"الوسط" و"العمل الوطني" يعلن بيانه التأسيسي الأول

ائتلاف وطن والوسط والعمل الوطني يعلن بيانه التأسيسي الأول
جو 24 :

أعلنت كتلة وطن النيابية موافقتها على البيان التأسيسي الأولي للائتلاف النيابي بين كتلة وطن، وكتلتي الوسط الاسلامي، وجبهة العمل الوطني والموافقة على الاسس الواضحة لمجمل القضايا التي تمس الوطن وكيفية التعامل معها.

وأكدت الكلتة في اجتماع ترأسه اليوم النائب عبد المنعم العودات بحضور اعضاء الكتلة في مجلس النواب ، الموافقة على الاسس الواضحة لمجمل القضايا التي تمس الوطن وكيفية التعامل معها من غير تبني معارضة او تأييد مطلق، كما توافقت الكتل المنضوية تحت الائتلاف على عدد من الاسس لتكون بمثابة مرجع اساسي لهم.


وأعلنت الناطق الاعلامي للكتلة النائب خلود الخطاطبة عن أهم أهداف "البيان التأسيسي الأولي للائتلاف النيابي"، حيث إن الائتلاف لا يمثل كتلة بعينها أو حزبا بل أن اجماع اعضاء الائتلاف التي يشكل مصالح عليا للشعب الاردني هي التي تحدد المسار فيه دون اي اعتبارات اخرى، ويتولى هذا الائتلاف طرح برنامج وحلول عملية تجاه القضايا الوطنية والسياسية والاقتصادية .


وأشارت إلى أنه سيكون للائتلاف النيابي أمانة عامة مكونة من عضوين من كل كتلة منضوية تحت الائتلاف تمثل اعضاء الكتلة كاملة.


ولفتت الى أنه تم تكليف رئيس الكتلة عبد المنعم العودات والنائب محمد حجوج ضمن اللجنة التحضيرية للائتلاف من أجل متابعة اداء العمل البرلماني الرقابي في مجلس النواب في دورته العادية خلال الثالث من الشهر المقبل.

تابعو الأردن 24 على google news