2024-05-13 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

العبادي:سأكون خائنا اذا لم احذر احفادي من خطورة المشروع الصهيوني التوسعي

العبادي:سأكون خائنا اذا لم احذر احفادي من خطورة المشروع الصهيوني التوسعي
جو 24 :
 


مالك عبيدات - حذر نائب رئيس الوزراء الاسبق الدكتور ممدوح العبادي من خطورة المشروع الصهيوني على الاردن وفلسطين ، لافتا الى ان حزب الليكود يعتمد في برنامجه الانتخابي الذي يتم طرحه على الشارع الاسرائيلي ويحصل على اعلى الاصوات من خلاله  بان ارض "اسرائيل الكبرى " هي فلسطين التاريخية التي تضم الاردن وفلسطين .

واضاف العبادي ل الاردن 24 حزب الليكود يريد الاردن وفلسطين واستغرب لماذا نفاجأ عندما نسمع ذلك من قبل اعضاء في الكنيست وحكومة الاحتلال ، هذه هي  ادبياتهم المعلنة  ويتربى عليها كل اعضاء الحزب ويخوضون الانتخابات حسب هذا البرنامج ، منوها الى ان اخر رجل كان يريد السلام مع العرب" على طريقته" كان رئيس الوزراء الاسبق اسحق رابين  وتم قتله من قبل المتطرفين .

وقال العبادي الحقيقة التي يجب ان يواجهها العرب والشعبين الاردني والفلسطيني ان فلسطين التاريخية بالنسبة لهم هي الاردن وفلسطين ولذلك يجب تدريب كافة الشباب على حمل السلاح و تعليم الاجيال وتثقيفهم سياسيا ، ووضعهم بصورة ما يجري  في فلسطين و تعريفهم بخطورة المشروع الصهيوني ،  مؤكدا ان الجهل بالقضية الفلسطينية وتاريخ الحركة الصهيونية وادبيات الاحزاب والمتطرفين ليس مقبولا ،  ولذلك يجب مواجهة مشروعهم  بالمعرفة نظرا لكونها قوة .

واكد العبادي ان كل سفراء  الاحتلال منذ توقيع اتفاقيات السلام لم يتجول اي منهم بالشارع ، وبخاصة في دول الطوق مصر والاردن نظرا لرفض الشعوب لتلك الاتفاقيات والسلام  والتطبيع معهم ولا اتحدث هنا عن الحكومات .

وختم العبادي حديثه بالقول : ساكون خائنا اذا لم انبه احفادي واحذرهم من خطورة الكيان الصهيوني ومشاريعه التوسعية , ولن نفاجأ مستقبلا اذا طالب المتطرفون اليهود بحقوقهم في اراضي واموال خيبر او اليمن .
تابعو الأردن 24 على google news