2024-07-02 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

محمد رمضان ونوال الزغبي بعد الصلح: "ثقة في الله أصحاب" (فيديو)

محمد رمضان ونوال الزغبي بعد الصلح: ثقة في الله أصحاب (فيديو)
جو 24 :

بعد أيام من إنهاء خلافاتهما، شاركت المطربة اللبنانية نوال الزغبي، مقطع فيديو ظهرت فيه رفقة الفنان المصري محمد رمضان.

وعبرت نوال الزغبي خلال المقطع عن حبها لـ"رمضان"، قائلة: "أنا بموت فيك يا محمد"، حتى رد الأخير: "ثقة في الله أصحاب وإخوات وحبايب وثقة في الله نجاح".

 شاركت "نوال" هذا المقطع عبر حسابها الشخصي بـ"إنستغرام"، وعلقت بقولها: "مش ممكن حدّ يتعرّف عليك يا محمد وما يحبّكش.. قمّة التواضع والأخلاق".

يأتي هذا المقطع بعد أيام من تصالح الفنانين على هامش حفل توزيع جوائز "الموريكس دور" في بيروت، بعد فترة شهدت خلالها تراشقًا لفظيًا بينهما.

وخلال الحفل، التقى رمضان ونوال على المسرح وتبادلا القبلات، وتحدثا عن إنهاء الخلاف وسبب رد فعل كل منهما.

وقالت نوال الزغبي في حفل "الموريكس دور" موجهة حديثها للفنان المصري: "أنت استفزتني يا محمد وعلشان كده قلت لهم مين محمد رمضان معرفوش"، مستطردة: "لكن هو في حد مايعرفش محمد رمضان؟ أنا بموت فيك وبحبك وأنت فنان قدير".

وعلق محمد رمضان قائلًا: "يمكن لأول مرة أوضح الموقف، كان في سؤال مين الفنانة اللي بتحلم تغني معاها ديو، وبتحلم كلمة كبيرة"، في إشارة إلى أن رده كان سببه أن كلمة "حلم" كبيرة.

ويعود الخلاف إلى إجابة نوال الزغبي عن سؤال بشأن محمد رمضان خلال حلقة سابقة ببرنامج "حبر سري"، وقالت إنها لا تعرفه ولا تعرف شيئًا عن أي نجاح حققه سوى أرقام مشاهدات أغنياته على "يوتيوب".

ورد محمد رمضان في وقت لاحق بشكل ساخر: "حبيبتي ربنا يباركلك في صحتك وذاكرتك.. نورتي تليفزيون مصر"، وهو الرد الذي سبقه إجابته بشأن الفنانة اللبنانية التي يتمنى تقديم دويتو غنائي معها: "لسه ماجتش الفنانة اللبنانية اللي بحلم أعمل معاها ديو".

تابعو الأردن 24 على google news