jo24_banner
jo24_banner

الكويت.. محامي أحد المصابين في حادثة "الفاشينستا" يكشف تفاصيل جلسة المحكمة ويعلق على شائعات متداولة

الكويت.. محامي أحد المصابين في حادثة الفاشينستا يكشف تفاصيل جلسة المحكمة ويعلق على شائعات متداولة
جو 24 :

نشر مشاري الطويل محامي دفاع المصاب يوسف المطيري في حادثة الفاشينستا الكويتية فاطمة المؤمن التي تسببت في وفاة شخصين بحادث مروع، مقطع فيديو كشف من خلاله تفاصيل جديدة بشأن الحادثة.

وقال المحامي الكويتي الطويل"حضرنا اليوم ممثلين عن المصاب يوسف المطيري في حادثة الفاشينستا وادعينا مدنيا بالتعويض المؤقت 5001 وطلبنا من المحكمة أجلا لسداد الرسم ولتصوير الملف".

 

وأضاف أنالمحكمة واجهت المتهمة بالعديد من التهم أهمها تجاوز إشارة حمراء والقيادة بحالة سكر والسرعة فوق المحددة.

وأكد أن المحكمةحددت تاريخ 11 أكتوبر موعدا للجلسة القادمة للنظر في القضية للمرافعة ولاستكمال الدفاع وكذلك للتصريح بسداد رسم الدعوة المدنية.

وأفادالطويل بأن القضاء قرر استمرار حجز"الفاشينيستا"لتاريخ11 أكتوبر 2023.

وتعليقا على الشائعات المتدوالة بشأن القضية، صرح المحامي الكويتي بأنكل ما تم تداوله الأيام الماضية لإثارة الرأي العام ومحاولة توجيهه بأي شكل من الأشكال هو مجرد شائعات وادعاءات.

وأوضح أن ملف القضية فيالأيام الماضية كان بحوزة المحكمة ولم يتحصل أي شخص على نسخة أو معلومات، مشددا على أن ما يتم تداوله من شائعات محاولة لتوجيه الرأي العام.

جدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية في الكويت احتجزت "الفاشينيستا" للتحقيق في القضية ووجهت لها 10 تهم وهي "القتل الخطأ، الإصابة بالخطأ، قيادة مركبة تحت تأثير المشروبات الروحية أو المخدرة، تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة، تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء".

وشملت التهم أيضا "قيادة مركبة برعونة، قيادة مركبة بتأمين غير ساري المفعول، قيادة مركبة دون حمل ترخيص تسيير المركبة، التسبب بإلحاق ضرر بممتلكات الغير، إلحاق ضرر بالممتلكات العامة".

 

المصدر: RT + منصة "X"


 
تابعو الأردن 24 على google news