jo24_banner
jo24_banner

ياسمين صبري عن نسختها "الاصطناعية": ستكون أذكى من البشر (فيديو)

ياسمين صبري عن نسختها الاصطناعية: ستكون أذكى من البشر (فيديو)
جو 24 :

شاركت الفنانة المصرية ياسمين صبري في جلسة حوارية ضمن فعاليات منتدى الإعلام العربي في دبي.

وخلال الجلسة، التي تمحورت حول مستقبل الإعلام مع استخدام التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، تم طرح عدة أسئلة على ياسمين صبري بخصوص وجهة نظرها حول استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في تصنيع المحتوى الفني.

أجابت ياسمين صبري على سؤال حول مدى استعدادها لتأجير بصمتها الصوتية وملامح وجهها لتقنيات الذكاء الاصطناعي بأنها قد توافق على ذلك في المستقبل.

 
 
 
 
 

وأشارت إلى أنها قد توقع عقدًا يسمح بإنشاء نسخة اصطناعية ذكية منها تشارك في الأعمال الفنية بدلاً منها. وقد أكدت أن هذه النسخ ستكون أذكى من البشر على الصعيدين العاطفي والذكاء.


 

استشهدت ياسمين صبري بمسلسل "Black Mirror"، حيث تعاقدت سلمى حايك (بطلة المسلسل) على عقد يسمح باستخدام نسخة اصطناعية منها في عمل فني. وهذا يظهر كيف يمكن استخدام التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي في صناعة الفن.

كما تحدثت ياسمين صبري عن مشروع "المليار الذهبي" وأشارت إلى أهميته في تقليل أعداد البشر على الكوكب واستبدالهم بتقنيات اصطناعية. وأوضحت أن هذا المشروع يهدف إلى الحفاظ على الكوكب ومواجهة التحديات البيئية والتغيرات المناخية.

فيما قامت الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن بطرح سؤال لياسمين صبري حول مشروع "المليار الذهبي"، وطالبتها بالوقوف ضده. وردت ياسمين صبري بأنها تحب كوكب الأرض وأن التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي يمكن أن يساعدا في الحفاظ على البيئة والكوكب.

فيما يتعلق بسؤال عمن سيبقى في زمن الذكاء الاصطناعي، أجابت ياسمين صبري بأن "البقاء للمختار"، مشيرة إلى أن الهدف من التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي هو تحسين الحياة والبقاء على الكوكب بشكل مستدام.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابعو الأردن 24 على google news