2024-05-07 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

العين على أوسيمين.. أندية تأمل بخطف اللاعب بعد أزمة "نابولي وتيك توك"

العين على أوسيمين.. أندية تأمل بخطف اللاعب بعد أزمة نابولي وتيك توك
جو 24 :
تراقب بعض الأندية الأوروبية الكبرى موقف المهاجم النيجيري لنادي نابولي، فيكتور أوسيمين، في ظل أزمته الأخيرة مع فريقه حامل لقب الدوري الإيطالي، بعد مقطع فيديو نشره النادي عبر الإنترنت يسخر منه لإهداره ركلة جزاء.

وأصدر النادي بيانا، الخميس، أكد فيه: "لم نرغب أبدا الإساءة إلى فيكتور أوسيمين أو السخرية منه"، معتبرا أنه كما هو شائع على وسائل التواصل الاجتماعي، وخاصة تيك توك، تم إنتاج الفيديو بروح إبداعية وفكاهية، من دون "أي نية للسخرية".

وتابع: "إذا اعتبر فيكتور أن هذا بمثابة إساءة تجاهه، فلم تكن هذه رغبتنا".

وأظهر منشور على منصة "تيك توك" تم حذفه لاحقا، فشل أوسيمين (24 عاما) في تسجيل ركلة جزاء خلال التعادل السلبي مع بولونيا ضمن المرحلة الخامسة للدوري الإيطالي، مرفقا إياه بمقطع صوتي عالي النبرة لمهاجمه النيجيري يقول فيه للحكم: "هل تحتسب لي ركلة جزاء من فضلك".

وكيل أوسيمين هدد باللجوء إلى القضاء
فيديو ساخر على الحساب الرسمي يشعل غضب مهاجم نابولي من ناديه
حذف مهاجم نابولي فيكتور أوسيمين جميع صوره تقريبا بقميص الفريق من حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن نشر النادي مقطعا مصورا ساخرا منه عبر الإنترنت.
وكشفت تقارير إعلامية بريطانية، أنه في ظل الخلاف بين نابولي ولاعبه، تراقب عدة أندية كبرى في أوروبا الموقف، أملا في "خطف" اللاعب عندما تسنح الفرصة، ومن بينها مانشستر يونايتد وأرسنال وتشيلسي في إنكلترا، وريال مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وعانى أوسيمين هذا الموسم في بداية سيئة لنابولي، إلا أنه سجل 4 أهداف في 6 مباريات.

أصبح اللاعب البالغ 24 عاما رمزا في نابولي بعد أن سجل 31 هدفا في جميع المسابقات الموسم الماضي، ليحرز النادي الجنوبي لقب "سكوديتو" للمرة الأولى منذ عام 1990 والثالثة في تاريخه.


وكان أوسيمين هدفًا لتشلسي ومانشستر يونايتد في الصيف، ويمتد تعاقده مع نابولي حتى يونيو 2025.

وانتقل المهاجم الدولي النيجيري إلى نابولي من ليل الفرنسي مقابل 70 مليون يورو قبل 3 سنوات.

الحرة - دبي

تابعو الأردن 24 على google news