jo24_banner
jo24_banner

الوحدات والبقعة في مواجهة ملتهبة وشباب الأردن يحذر العربي في الدوري

الوحدات والبقعة في مواجهة ملتهبة وشباب الأردن يحذر العربي في الدوري
جو 24 : تفتتح غدا الأربعاء مباريات الأسبوع السادس لدوري المحترفين الأردني لكرة القدم بإقامة أربع لقاءات، فيلتقي الوحدات في الثامنة والنصف مساء فريق البقعة في مواجهة لاهبة ومرتقبة تجمعهما على استاد عمان الدولي، ويلاقي شباب الأردن "حامل اللقب" العربي في الرابعة عصرا على استاد الأمير هاشم، ويواجه الجزيرة نظيره المنشية بذات التوقيت على استاد الملك عبدالله بالقويسمة، ويستضيف الصريح ذات راس في السادسة والنصف على استاد الحسن باربد.

وستتوجه العيون صوب مواجهة الوحدات والبقعة في ظل صراعهما المشتد على صدارة الدوري التي يحتلها البقعة برصيد "13" نقطة متقدما بثلاث نقاط على مطارده الوحدات.

وينظر الفريقان لهذه المواجهة بأهمية بالغة، فالوحدات يمني النفس لمشاركة البقعة الصدارة من خلال تحقيق الفوز فيما يسعى البقعة لمواصلة انتصاراته وتوسيع الفارق النقطي مع مطارده.

وينتظر أن تحفل أحداث المباراة بالإثارة والندية والتكافؤ النسبي في ظل النجوم اللامعة التي تعج في صفوف الفريقين وإن كان عامل الخبرة يميل في صالح الوحدات لكن الحذر في الأداء سيكون عاملا مشتركا لدى الطرفين.

ويبرز من الوحدات الفلسطيني مراد اسماعيل ورأفت علي وحسن عبد الفتاح وعامر ذيب ومحمود شلباية فيما يعول البقعة على لؤي عدوس وحاتم عوني والسوري محمد الرفاعي والفلسطيني اياد أبو غرقود.

وسيفتقد الوحدات لظهيره الأيسر محمد الدميري ومدافعه منذر رجا للإصابة فيما ستكون مشاركة عامر شفيع واردة و في وقت سابق عبدالله أبو زمع المدير الفني للوحدات، في حين سيفتقد البقعة لنجمه الأول عدنان عدوس بداعي الإصابة.

وعلى استاد الحسن باربد يحل شباب الأردن ضيفا على العربي في مواجهة تبدو صعبة على كلا الجانبين، فشباب الأردن يطمح لمواصلة انتصاراته وهو المنتشي بفوز على الرمثا "2-1" جعله يتقدم ثالثا برصيد تسع نقاط في حين يتطلع العربي لوضع حد لخسائره حيث يحتل المركز الثامن برصيد أربع نقاط.

وفي مواجهة متكافئة يستضيف الجزيرة "7 نقاط" نظيره المنشية "3 نقاط" حيث يطمح كلا الفريقين لتحقيق الفوز لتحسين مواقعهما على سلم الترتيب.

وعلى استاد الحسن باربد يستضيف الصريح "3 نقاط" نظيره ذات راس "7 نقاط" حيث يطمح الأخير لوضع حد لعقدة التعادلات والعودة لسكة الإنتصارات والتقدم على سلم الترتيب في حين يمني الصريح النفس في تحقيق أول فوز له بالبطولة.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير