2024-05-22 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بعد 20 عاماً.. يسرا وأحمد عز يجتمعان على خشبة المسرح في الرياض

بعد 20 عاماً.. يسرا وأحمد عز يجتمعان على خشبة المسرح في الرياض
جو 24 :
يجتمع النجمان المصريان يسرا وأحمد عز معاً في عمل فني جديد على خشبة المسرح، بعد مرور 20 عاماً منذ تشاركهما معاً في مسلسل "ملك روحي"، الذي عرض عام 2003.

ويلتقي الثنائي على خشبة المسرح ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض، في مسرحية بعنوان "ملك والشاطر".

وتدور أحداث المسرحية، حول "الشاطر حسن" الذي يخوض مغامرة كبرى للحصول على "السعسع الأسود"، وهو المهر الذي طلبته الملكة "ست الكل"، لكي يتزوج من شقيقتها، خاصة وأنه سيشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات، فهل سيستطيع الحصول عليه؟، وما هي اللعنة التي أصابت الملكة؟.

17 مسرحية في موسم الرياض بنسخته الرابعة
وبجانب مسرحية يسرا وأحمد عز، يشهد موسم الرياض بنسخته الرابعة، عرض 17 مسرحية، بمشاركة نخبة من ألمع النجوم المصريين، من بينهم حسين فهمي، وكريم عبدالعزيز، وليلى علوي، ومحمد هنيدي.

ويشارك حسين فهمي بمسرحية "كذا نوفل" مع أحمد السعدني، فيما تشارك ليلى علوي بمسرحية "الصندوق الأحمر"، ويشارك محمد سعد في مسرحية "علي بابا"، فيما يقدم محمد هنيدي مسرحية "رمضان سكول ميوزيكال".

كما يعرض للنجم أحمد حلمي مسرحية "بيلوو"، ويشارك النجم عمرو يوسف، في مسرحية "قصة حياة أمي" مع ريم مصطفى، ومصطفى خاطر، وعلاء مرسي، ومحمد شاهين، وتقدم هالة صدقي، مسرحية "صوابع زينب" بمشاركة عمرو عبد الجليل، ومحمد رضوان.

ويشارك النجم كريم محمود عبدالعزيز في الموسم بمسرحية "عملوها إزاي"، مع طه دسوقي، وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، ويقدم أكرم حسني، بمشاركة بيومي فؤاد، مسرحية "تطبق الشروط والأحكام"، ويشارك المطرب دياب، مع أحمد فهمي، وأيتن عامر، في بطولة مسرحية "شحاتين أكاديمي".

ويشارك حسن الرداد، وزوجته إيمي سمير غانم في بطولة مسرحية "التلفزيون"، أما أشرف عبدالباقي، فيقدم مسرحية بعنوان "مثلث برهومة" ويشاركه البطولة كل من أوس أوس، وبيومي فؤاد، وبمسرحية بعنوان "زواج اصطناعي"، تشارك مي عزالدين في البطولة مع بيومي فؤاد ومحمد سلام.



وبعنوان "عروس من جهة إلكترونية"، تشارك النجمة التونسية درة في بطولة المسرحية، مع أحمد عيد، ومحمد ثروت، وتشارك أمينة خليل في موسم الرياض بأولى مسرحياتها بعنوان "سناب شات" برفقة كل من مصطفى خاطر، ومحمد عبد الفتاح، ونبيل علي ماهر.





تابعو الأردن 24 على google news