2024-05-22 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

أول تعليق من حلا الترك على ارتباطها بممثل مصري

أول تعليق من حلا الترك على ارتباطها بممثل مصري
جو 24 :
خرجت الفنانة البحرينية حلا الترك عن صمتها وردت على شائعات ارتباطها بالممثل المصري الشاب معتز هشام، خصوصا بعد تداول صورهما معا.

وقالت حلا، في تصريح إعلامي: "يالله، أستغفر الله العظيم يا رب"، وتابعت: "معتز هشام أخوي وحبيبي، وكشخصية أحبه لأنه دائما إيجابي ويضحكني في الكواليس، حبنا في الفيلم هو فيلم، وفي الحقيقة إحنا إخوات".

 
وعن تداول صورهما معا في منطقة الأهرامات المصرية وربط الجمهور الأمر بارتباطهما، علقت حلا: "لا حول الله، كانت رحلة نظمها لمجموعة العمل كاملة، وروحنا كلنا ولم نكن بمفردنا".


وسبق أن نفى الفنان المصري الشاب معتز هشام حقيقة ارتباطه بالممثلة حلا الترك بعد أن تعاونا معا، قائلا: "مفيش أي حاجة بيننا، كنا بنمثل دور بس مش أكتر، وكنا بنحب بعض في العمل مش أكتر، وممكن الناس ربطت بين التمثيل والحقيقة".



وافتتح فيلم "سكر" مطلع أكتوبر/تشرين الأول في مصر، إذ تدور قصته في إطار موسيقيّ وعائلي داخل ملجأ للأيتام حول فتاة صغيرة تُدعى (سكّر) تعيش رفقة مجموعة كبيرة من الأطفال، إذ تدير الملجأ سيدة لها نوايا سيئة.

ويشارك في المسلسل ماجدة زكي ومحمد ثروت، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتبة الأمريكية جين ويبستر، سيناريو وحوار الكويتية هبة حمادة، وإخراج تامر مهدي.

احتفلت النجمة الشابة حلا الترك بانطلاق عرض أول أفلامها في مسيرتها الفنية في فيلم "سكر"، وحضرت العرض الخاص للفيلم برفقة عدد من نجوم الفيلم، وكذلك عدد من النجوم الذين حرصوا على دعم أبطال الفيلم والاحتفال بالعرض الخاص.

تابعو الأردن 24 على google news