jo24_banner
jo24_banner

فيكتوريا بيكهام تكشف "أصعب فترة" خلال زواجها

فيكتوريا بيكهام تكشف أصعب فترة خلال زواجها
جو 24 :

كشفت مغنية فريق "سبايس غيرلز" السابقة فيكتوريا بيكهام، الكثير من خفايا حياتها الزوجية، لاسيما ما وصفته بـ "أصعب فترة من زواجها"، في الحلقة الأولى من المسلسل الوثائقي "بيكهام"، الذي تنتجه وتعرضه نتفليكس.

ديفيد كان مستعداً لمشاركة جميع أجزاء قصة حياته

سلطت مجلة "بيبول" الأمريكية الضوء على مضمون الحلقة الأولى، التي عُرضت، أمس الخميس، وهي واحدة من أربع حلقات تستعرض رحلة صعود نجم لاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام، كما تتطرق لحياته العاطفية.

أصعب اللحظات وأقسى الأوقات
تحدثت فيكتورياً (49 عاماً) عن محطات بارزة من حياتها المهنية مثل تركها فرقة "سبايس غيرلز" وتفرغها لمهنة تصميم الأزياء، فيما تناول ديفيد (48 عاماً) العقبات التي واجهها قبل تحقيقه شهرة واسعة.

وكان اللافت هو تركيز فيكتوريا على الأوقات الصعبة التي مر بها زواجها، في ذروة نجاحها وديفيد كل في مجاله، وخصوصاً ما وصفته بالأضواء الزائدة التي عكّرت صفاء حياتهما معاً.



أكثر فترة تعيسة
أوضحت أنه خلال عام 2003 كان ديفيد يلعب لصالح فريق "ريال مدريد" في إسبانيا، لكن هذه الفترة التي وصفتها بـ "أكثر فترة تعيسة في حياتها"، لأنهما كانا حينها محور اهتمام وسائل الإعلام الأوروبية.. وقالت في لقطة وهي تحاول حبس دموعها: "شعرت وكأن العالم كان ضدنا.. بل حتى إن نجاحنا جعلنا أقرب إلى أن نكون ضد بعضنا البعض، إذا جاز التعبير".

الانتقال إلى إسبانيا.. "كابوس"
لفتت إلى أنه قبل انتقالهما للعيش في مدريد، كانا يشعران في بعض الأحيان كأنهما ضد المجتمع الفضولي الذي يرغب بمتابعة أخبارهما، لكن الانتقال إلى إسبانيا، كاد أن يهدم زواجهما، لأنهما أصبحا يشعران بأنهما لا يملكان بعضهما.

وإذ وصفت فيكتوريا فترة وجودها في إسبانيا بـ"الكابوس"، أشارت إلى أنها كانت منذ لحظات الصباح الأولى التي تفتح فيها باب المنزل، ينطلق وابل من الصحافيين بملاحقتهما إلى كل مكان يذهبان إليه.



على الجهة الأخرى، اعتبر ديفيد أن تلك الفترة كانت فظيعة، لدرجة أن زواجه حينها كان مهدداً بالانهيار، موضحاً أنها كانت المرة الأولى التي يتعرض فيها لهذا النوع من الضغط منذ بداية زواجهما عام 1999.. وأضاف "قاتلنا من أجل بعضنا بعضاً، ومن أجل عائلتنا الصغيرة".

وكان ديفيد وفيكتوريا تزوجا، بعد أن التقيا في مباراة لكرة القدم في عام 1997، وخلال علاقتهما الرومانسية التي استمرت أكثر من 20 عاماً، رُزقا بأربعة أبناء.

مخرج العمل مصدوم
من جهته، وفي تصريح إلى المجلة، كشف مخرج السلسلة "فيشر ستيفنز" أن ديفيد كان مستعداً لمشاركة جميع أجزاء قصة حياته، لافتاً إلى أنه تفاجأ ببراعة ديفيد بالتعامل مع الكاميرا وجهويته وصراحته.

وذكر أنه خلال التصوير كان يقول لنفسه بأن ديفيد شخص مجنون لشدة وضوحه وصراحته، لكن هذا ما سيجعل العمل أكثر تشويقاً ومتعة.




 
تابعو الأردن 24 على google news