jo24_banner
jo24_banner

ليل تاي: والدي زيّف خبر موتي وضربني

ليل تاي: والدي زيّف خبر موتي وضربني
جو 24 :

تزعم صانعة المحتوى الكندية الشهيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، ليل تاي، أن والدها قام بضربها، بعد أشهر فقط من اتهامه بتزييف خبر موتها الذي انتشر على نطاق واسع.

 

وفي قصة حديثة على إنستغرام، قالت الفتاة البالغة من العمر 16 عاماً، والتي لديها خمسة ملايين متابع، إن والدها كريستوفر هوب يحاول إسكاتها ومنعها من افتضاح أمره.

وقالت تاي: "لقد ضربني والدي المسيء، كريس هوب، لمنعي من الاستمرار في فضح عنصريته، وكراهية النساء، وسلوكه المسيء جنسياً، والعنف المنزلي".

وفي أغسطس (آب)، ظهرت رسالة على حساب تاي على إنستغرام، لإبلاغ المعجبين بأنها توفيت بشكل غير متوقع.. لكنها أكدت بعد يوم واحد فقط أنها على قيد الحياة.

وفي وقت سابق من هذا العام، نشرت ليل تاي قصة أخرى على إنستغرام مع صورة لوالدها، قالت فيها إن والدها هو شخصية عنصرية ومسيئة للنساء، وقام بضربها وتزييف موتها.. وتؤكد تاي أنها لا تدافع حالياً عن نفسها فحسب، وإنما تدافع عن جميع الفتيات والنساء.

وقد أثارت قصص إنستغرام المعاد نشرها على تيك توك رد فعل قوي من متابعي تاي، الذين عبروا عن صدمتهم مما تمر به الشابة الصغيرة، وأكدوا تضامنهم معها في محنتها.

من جهته صرح والد الشابة، هوب، بأن كل ما تقوله ابنته هو محض أكاذيب، وانتقدها بشدة لمحاولتها التشهير به.

تاي، التي ولدت باسم كلير هوب، صعدت إلى الشهرة في سن التاسعة من خلال جمع أكوام من النقود، واستخدام لغة تحريضية، وبدء نزاعات مع نجوم وسائل التواصل الاجتماعي الآخرين، وفق ما نقلت صحيفةديلي ميلالبريطانية.

 
تابعو الأردن 24 على google news