jo24_banner
jo24_banner

9 جلطات تصيب رئة كريم عبدالعزيز.. والأطباء أبلغوه بقرب وفاته

9 جلطات تصيب رئة كريم عبدالعزيز.. والأطباء أبلغوه بقرب وفاته
جو 24 :

كشف الممثل المصري كريم عبدالعزيز عن تعرضه لأزمة صحية شديدة، مشيرا إلى أن الأطباء أبلغوه بقرب وفاته.

وقال كريم عبدالعزيز، في لقائه مع برنامج "Sold Out" على منصة "Watch It" المصرية، إنه خلال وجوده في بريطانيا أبلغه الأطباء بقرب موعد وفاته.

 وأضاف أنه اضطر للسفر إلى لندن رفقة والدته لإجراء جراحة طبية، وحينها شعر بآلام شديدة في الصدر، وظن في البداية أنها نزلة شعبية حادة، ولكن مع تزايد الألم اضطر للذهاب إلى أحد المستشفيات.

وطلب الأطباء خضوع كريم عبدالعزيز لفحوصات طبية وأشعة، وبعدها أبلغوه بأنه مصاب بـ9 جلطات في الرئة، ووصل الأمر إلى إبلاغه بأن موعد وفاته قد اقترب، وأنه لن يعيش فترة طويلة بعد ذلك الوقت.

وأمر الأطباء بسرعة نقل كريم عبدالعزيز إلى غرفة الرعاية المركزة، ومكث فيها 4 أيام، فيما نصحه مقربون باستشارة طبيب آخر للتأكد من صحة التشخيص، وذهب إلى طبيب آخر في لندن وأكد إصابته بالجلطات.

وأشار إلى التزامه الشديد بتعليمات الأطباء، ونجح في الخروج من الوعكة الصحية بسلام، وشملت تعليمات الأطباء: تناول الدواء في موعده، والإقلاع عن التدخين، والبعد عن التوتر والضغط العصبي.

فنيًا، ينتظر كريم عبدالعزيز عودته إلى المسرح بعد غياب 22 عاما، بعرض جديد يحمل عنوان "السندباد"، ومن المقرر عرضه ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته السادسة بالمملكة العربية السعودية.

 

 

 

 

 

 

 

 
تابعو الأردن 24 على google news