jo24_banner
jo24_banner

صناعة الأردن تبحث تعزيز العلاقات مع غرفة ظفار

صناعة الأردن تبحث تعزيز العلاقات مع غرفة ظفار
جو 24 :
أكد نائب رئيس غرفة صناعة الأردن السيد هاني أبو حسان، على أهمية توطيد وتعزيز العلاقات بين الأردن وسلطنة عُمان في مختلف المجالات الإقتصادية والتجارية خاصة وأن حجم التجارة المتبادلة لا يتجاوز 130 مليون دولار سنوياُ ولا يرقى لمستوى العلاقات والروابط المتينة بين البلدين .

جاء ذلك خلال استقبال الغرفة في مقرها وفداً من غرفة تجارة وصناعة محافظة ظفار في سلطنة عمان اليوم الأحد برئاسة الفاضل نايف بن حامد بن عامر رئيس مجلس إدارة غرفة ظفار وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وقد تخللت الزيارة إستعراضاً لآلية عمل الغرفة والمهام والدور التي تقوم فيه، بالإضافة لإستعراض قدرات القطاع الصناعي الأردني والمزايا التي تتمتع بها بيئة الأعمال في الأردن والمساهمات التي يقوم بها القطاع على المستوى الوطني والعالمي. 
وشدد ابو حسان على ان تعميق العلاقات الإقتصادية المشتركة وتطويرها يتطلب من الجانبين ضرورة العمل بنهج تشاركي للإنتقال نحو آفاق جديدة تساهم في خلق روابط متينة بين القطاعات الإقتصادية لتلقى زخماً متسارعاً خلال الفترة القادمة، وتحفيز التعاون وتكثيف الجهود لإزالة اي معيقات ومواصلة اللقاءات على الصعيدين الحكومي والخاص للارتقاء بمجالات التعاون.

حيث أكد أبو حسان، أن الغرفة تنظر بكل تفاؤل وثقة لزيادة وتعزيز هذه العلاقات، وأنها على أتم الإستعداد لتقديم كافة الدعم الفني لغرفة تجارة وصناعة محافظة ظفار، وفتح آفاق جديدة من التعاون والتشبيك وتعميق التواصل وعقد زيارات على مستوى رجال الأعمال.
تابعو الأردن 24 على google news