jo24_banner
jo24_banner

تعزية بوفاة المرحوم البطل المقدم المتقاعد الحاج جمال عارف بازيان

تعزية بوفاة المرحوم البطل المقدم المتقاعد الحاج جمال عارف بازيان
جو 24 :
 
بسم الله الرحمن الرحيم بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة يتقدم الحاج موسى محمد بني ليث أبو ريماز وأسرته وأبناؤه ببالغ التعازي والمواساة لذوي المرحوم البطل المقدم المتقاعد الحاج جمال عارف بازيان ابو عصام والذي وافته المنية فجر الجمعة 2023/10/6 في عمان الأردن.

حيث نتقدم بخالص التعازي الى نسيبنا الأستاذ الفاضل عصام جمال بازيان أبو هيثم واخوته الأفاضل الحاج بلال ابو جمال والدكتور راسم والأستاذ محمد والأستاذة تغريد والفاضلات رندة وغادة وميساء وسعاد ورئيسة. كما ونتقدم بالتعازي لكافة أقارب ومحبي الفقيد في الأردن والخارج. سائلين الله جل جلاله أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته.

 
ونعبّر نحن أحباءه عن اعتزازنا وفخرنا بتاريخ فقيدنا أبو عصام، الحاج والضابط والمقاوم، هو من كان مستبسلا في معارك عديدة مثل اللطرون ومعركة مشيرم حين كان جمال يرمي بالنار كل ما يحُل رميه، حين كان جل همه أهله أرضه تاريخه عروبته ولا شيء آخر.

ابو عصام، نسي ما يُنسى. وبقي مستذكرا الله، وتاريخ الوطن وتاريخ خدمته. ما أجملك أبا العصام. ويشهد الله أنك كنت خير مدرسة في الرجولة والحق… لن ينساه أحباؤه كما لن ينساه وطنه ونستودعه رب العرش العظيم ونسأل الله تعالى لأهله الصبر والسلوان .
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير