jo24_banner
jo24_banner

"الكبير أوي 8".. حاتم صلاح يكشف معلومة "لا يعرفها الكثيرون"

الكبير أوي 8.. حاتم صلاح يكشف معلومة لا يعرفها الكثيرون
جو 24 :

يعد مسلسل "الكبير أوي" أحد العلامات البارزة في مسيرة الفنان المصري أحمد مكي.

قدم مكي المسلسل في 7 أجزاء، وحققت جميعها نجاحا لافتا على مستوى النقاد والجمهور، كما منح هذا العمل عددا كبيرا من الشباب الفرصة للظهور والانطلاق وكان أبرزهم رحمة أحمد، والفنان حاتم صلاح.

ومؤخرا كشف الفنان المصري حاتم صلاح، عن عودة مسلسل "الكبير أوي " بالجزء الثامن في رمضان 2024، وقال في مداخلة تليفونية له في برنامج "مساء الإمارات" : "إن شاء الله في الكبير أوي الجزء الثامن، هي معلومة لا يعرفها الكثيرون، لكن ستشاهـدون نفادي إن شاء الله".


 

"نفادي" يعود في رمضان 2024

وتحدث حاتم صلاح حول دوره في الجزء الثامن من "الكبير أوي" قائلا: "دوري مستمر في الجزء الثامن من العمل، وأعتبر شخصية (نفادي) من أدوار البطولة كما أنها ساهمت في تحقيق شهرتي وانتشاري".

وتطرق حاتم صلاح في حواره للحديث عن النجم أحمد مكي مؤكدا أنه يساعد زملاءه ولا يبخل عليهم بأي نصيحة، ويساعدهم كي يكونوا أبطالا بجانبه.


وأوضح حاتم صلاح أن دعم مكي له كان سببا في ترشيحه ليخوض أول بطولة في مسيرته الفنية من خلال مسلسل "باب العمارة".

يذكر أن مسلسل "الكبير أوي 7" شارك في بطولته بجانب أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء إبراهيم، حاتم صلاح وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

 

 

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير