2024-10-28 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

هل تراجعت تايلور سويفت عن تقليد مشاهدة ترافيس في الملعب؟

هل تراجعت تايلور سويفت عن تقليد مشاهدة ترافيس في الملعب؟
جو 24 :

تركت تايلور سويفت المعجبين، ومنتجي البرامج التلفزيونية وصديقها المقرب ترافيس كيلسي، في حيرة من أمرهم عندما لم تحضر مباراة "كانساس سيتي تشيفز” و”مينيسوتا فايكنج” يوم الأحد.

 

وكان منتجو التلفزيون قد وضعوا علامة على مقعد تايلور في المدرجات بنفس الملصق الذي استخدمته خلال ظهورها السابق لدعم ترافيس كيلسي.




وساعد الملصق البرتقالي، الذي يحمل اسم تيلور، مشغلي كاميرات التلفزيون في العثور على المغنية الشهيرة عندما لعب "ذا تشيفز” مع فريق "بيرز” الشهر الماضي وفي مباراتهم ضد "نيويورك جيتس” الأسبوع الماضي.


وكان من المرتقب حضور تيلور في مباراة اليوم، إلا أن غيابها جعل المشجعين يتساءلون حول سبب غيابها رغم وجود ملصق يحمل اسمها على أحد المقاعد.




وقد توافد الآلاف من المشجعين إلى ملعب "يو إس بانك” للاستمتاع بحضور المباراة بوجود سويفت وكيلسي، إلا أنهم شعروا بخيبة الأمل بعدما لاحظوا غيابها.


وعلى الرغم من عدم حضورها يوم الأحد، نفى رئيس فريق "تشيفز” بأن غياب سويفت يمكن أن يكون له تأثير سلبي على الفريق. وفنّد مارك دونوفان الادعاءات بأن الاهتمام بسويفت يمثل عامل إلهاء لـ "كيلسي” وفريقه.




وقد خاطب كيلسي، وسائل الإعلام يوم الجمعة وقال إنه سعيد بالاهتمام الإعلامي الإضافي الذي يحيط به وبصديقته نجمة البوب، وأكد على أن كفاءته في اللعب لم تتأثر أبداً مع وجود صديقته إلى جانبه، وفق ما أوردت صحيفةديلي ميلالبريطانية.

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير