jo24_banner
jo24_banner

أغنية حماسية لتايلور سويفت تتصدّر حملة الترويج لبرنامج "Survivor"

أغنية حماسية لتايلور سويفت تتصدّر حملة الترويج لبرنامج Survivor
جو 24 :
تصدّرت الأغنية الحماسية "ماسترمايند" Mastermind لمغنية الريف الأمريكية تايلور سويفت، الإعلان الترويجي للحلقة الثالثة من الموسم الـ45 من برنامج Survivor، الذي تنتجه شبكة "باراماونت+"، وتعرضه بالتزامن مع قناة CBS.

ذكرت مجلة "بيبول" الأمريكية أن برومو الحلقة التي ستُعرض يوم الأربعاء المقبل، تضمن مشاهد حماسية ومواجهات بين المشتركين، جميعها على وقع أغنية تايلور التي صدرت نهاية 2022.
وفي التريلر، كان المتسابقون يركضون على الشاطئ في لقطات صغيرة وسريعة، ثم يظهرون وهم يشعلون النيران ويقفزون في الماء للتحدي ويسيرون في معسكراتهم الجديدة.
وبدأت النسخة الـ 45 من البرنامج التلفزوني الواقعي الأمريكي في 27 سبتمبر (أيلول)، وذكرت مجلة ديدلاين أن الحلقة الأولى كانت الأكثر مشاهدة على بارامونت +.



أغاني سويفت.. ترويج تلفزيوني ورياضي
ظهر الإعلان للمرة الأولى خلال مباراة كرة القدم الجامعية في مدينة ألاباما الأمريكية أمس السبت، كما سيُعاد بثه خلال مباراتين لاتحاد كرة القدم الأمريكي اليوم الأحد، وتنقلهما حصرياً شبكة CBS.
ذكرت مصادر مطلعة أن CBS لجأت إلى الأغنية الحديثة لتايلور، كونها تتناسب مع طبيعة البرنامج الحماسية من جهة، ومع المعلومات المتوالية عن علاقتها الرومانسية الجديدة مع لاعب اتحاد كرة القدم الأمريكي ترافيس كيلسي من جهة أخرى.



توقعات بمشاهدات مرتفعة
توقعت المصادر أن يعزز استخدام أغنية تايلور في الترويج للبرنامج من نسبة مشاهدة حلقته المقبلة، إضافة إلى إمكانية رفع نسبة المشاهدات لمباريات اتحاد كرة القدم الأمريكي المقررة اليوم الأحد.
ونقلت المصادر عن شبكة NBC إشارتها إلى أن عدد النساء، من جمهور تايلور سويفت، اللواتي تابعن في الأسبوعين الماضيين البث التلفزيوني المباشر للمباريات، لاسيما الفتيات المراهقات، ارتفع بمعدل 53%.
أما الراشدات اللواتي تتراوح أعمارهن بين 18 و24 فارتفعت نسبة متابعتهن التلفزيونية للمباريات إلى 24%، في حين من هُنَّ في الثلاثين وما فوق، زادت نسبة متابعتهن عبر الشاشات بمعدل 34% عما سبق.



استغلال العلاقة لأجل صفقة
بالمقابل، وصفت مصادر أخرى العلاقة بين سويفت وكيلسي بـ "صفقة" من أجل رفع نسب المشاهدات، إضافة إلى رفع معدلات الحضور في الملاعب، رغم ارتفاع أسعار البطاقات بشكل كبير، وبيعها في السوق السوداء.
وكان كيلسي قد اعترف في يوليو (تموز) الماضي، باهتمامه بتايلور، كاشفاً في بودكاست إذاعي عن محاولاته العديدة للتقرب منها، والتي باء بعضها بالفشل، إلى أن كانت شرارة الإعجاب، التي أسفرت عن حضور سويفت يوم 24 سبتمبر (أيلول) الماضي مباراة له من الملعب.



تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير